الراية الرياضية
بمشاركة أكثر من 231 لاعباً ولاعبة

تـواصـل منافسـات بطـولـة الريـل للتنـس

متابعة – أحمد سليم:

تتواصل منافسات النسخة الأولى لبطولة الاتحاد القطري للتنس والريل المفتوحة على ملاعب مجمّع خليفة الدولي للتنس والاسكواش والريشة الطائرة وذلك بإجراء دفعة جديدة من المباريات في مختلف الفئات السنية المتنافسة.

وتشهد البطولة التي تستمر حتى 29 نوفمبر الجاري، مشاركة أكثر من 231 لاعباً ولاعبة منهم 89 من المنتخبات الوطنية، يتنافسون في فئات عمرية مختلفة تشمل تحت 8 و9 و10 و12 سنة و 14 و 18 عاماً، بالإضافة إلى الرجال والسيدات والرواد.

وتأتي هذه البطولة المحلية أول ثمرة تعاون بين الاتحاد وشركة سكك الحديد القطرية “الريل” بعد أن أعلن الطرفان الثلاثاء الماضي التوصل إلى اتفاق حول تنظيم بطولتين محليتين في التنس والاسكواش.

وأسفرت النتائج الأخيرة للبطولة عن تأهل اللاعب القطري سلطان المالكي إلى الدور النهائي لفئة  فردي الأولاد لتحت 12 سنة ليضرب موعداً مع نظيره ناصر المطوع.

أما في فئة فردي الأولاد لتحت 14 سنة فقد تمكن اللاعب القطري سعيد الكواري من الوصول إلى المباراة النهائية حيث سيلتقي نظيره خافيير معلوف.

وفي فئة فردي البنات لتحت 14 سنة، فقد حجزت لاعبة المنتخب الوطني آمنة حمود مقعدها في الدور النهائي.

كما تمكّنت لاعبة المنتخب الوطني شيخة خليفة من التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد انسحاب نظيرتها غادة إبراهيم في المجموعة الأولى التي انتهت بنتيجة 6.1.

وأعرب السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة  عن اعتزاز الاتحاد بالتعاون الجديد مع شركة “الريل” والمتمثل في الاتفاق على تنظيم بطولتين محليتين في التنس والاسكواش.

وأكد زينل أن هذا التعاون المشترك سيساهم في تطوير مستوى لعبتي التنس والاسكواش وزيادة نشرهما على نطاق  واسع في المجتمع بالإضافة إلى توفير فرص جديدة للاعبين القطريين للعب في أكثر عدد من البطولات المحلية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X