الراية الرياضية
اليوم عبر الإنترنت وأول ديسمبر في مجمع خليفة

طرح تذاكر بطولة إكسون موبيل للتنس

متابعة – أحمد سليم:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2019 طرح تذاكر البطولة للبيع عبر شبكة الإنترنت اعتبارا من اليوم الأحد. يمكن للجماهير الحصول على تذاكر البطولة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.qatartennis.org.

كما سيتم طرح التذاكر للبيع بمجمع خليفة الدولي للتنس والأسكواش وفي المجمعات التجارية اعتبارا من الأول من شهر ديسمبر.

يقود الصربي نوفاك جوكوفيتش الحاصل على لقبي بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة للتنس للعام 2018 قائمة النجوم المشاركين في البطولة التي تقام منافساتها خلال الفترة من 31 ديسمبر 2018 وحتى 5 يناير 2019. وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة أيضا كلا من المصنف الثامن على العالم دومينيك تيم ونيكولوف باسيلاشفيلي ودافيد غوفان وكارين خاشانوف وماركو تشيكيناتو.

وبهذه المناسبة قال طارق زينل، المنسق العام للبطولة: إننا فخورون للغاية باستضافة نسخة أخرى من بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس التي تواصل تطورها من عام إلى آخر واستقطابها لأفضل لاعبي التنس في العالم. مرة أخرى، ستحظى الجماهير بفرصة مشاهدة أبرز نجوم العالم وللاستمتاع بأرقى مستويات رياضة التنس خلال هذه البطولة حيث نتطلع لاستقبال أعداد غفيرة من الجماهير للاستمتاع بتلك التجربة.

من جانبه قال كريم العلمي، مدير البطولة: يسعدنا تدشين مبيعات تذاكر هذه النسخة من البطولة حيث ندعو جماهير رياضة التنس لحجز تذاكرهم في أسرع وقت ممكن قبل نفادها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X