الراية الرياضية
منطقة خاصة للمشجعين وفعاليات مصاحبة تُقام للمرة الأولى

طـائـرة أسـبايـر الشـاطئيـة تنطلـق الثـلاثـاء

الدوحة ـ الراية :

تنطلق عصر الثلاثاء المقبل ضربة البداية للنسخة السابعة للبطولة الآسيوية لكرة الطائرة الشاطئية (إيه في سي أسباير الآسيوية لكرة الطائرة الشاطئية 2018) التي تنظمها مؤسسة أسباير زون للمرة الثانية بحديقة أسباير لأربعة أيام بالشراكة مع الاتحادين الآسيوي والقطري واللجنة الأولمبية القطرية.

وستنطلق أولى مباريات البطولة في الرابعة عصرًا على الملعب الرملي مقابل ملاعب أسباير زون المفتوحة، بعد أن اختارت المؤسسة تنظيم الحدث في هذا الموقع المتميز والمتوسط في قلب حديقة أسباير ليسهل على عشاق الكرة الطائرة سهولة الوصول للفعالية ومتابعة البطولة الأكثر تشويقاً في عالم الكرة الطائرة الشاطئية في آسيا وسط توقعات بتدفق آلاف المشجعين على الحدث الكبير.

وشوهدت فرق أسباير زون وهي تضع لمساتها النهائية على مناطق المشجعين والأماكن المخصصة للإعلاميين، والمنطقة المخصصة للفعاليات المصاحبة الموجهة للعائلات والأطفال والتي تشمل فعاليات فريدة تقام لأول مرة في قطر.

ومن بين تلك الفعاليات المصاحبة منطقة الأطفال الجديدة كليًا والتي يكشف عنها النقاب ولأول مرة في قطر “Kidzania Go “ والتي تقدم نسخة مصغرة ومتنقلة عن عالم كيدزانيا للأطفال، علاوة على تنظيم فعاليات رياضية ترفيهية في الكرة الطائرة والقدم والسلة، كما خصصت المؤسسة مساحة خدمية واسعة تشمل ما يزيد على 6 منافذ لتوزيع المأكولات والمشروبات.

وسيكون بمقدور الحضور من الجماهير الدخول في سحب مجاني على عدد من الجوائز القيمة المقدمة من رعاة البطولة شركة الركن الرياضي (الراعي الرئيسي)، وشركة Ooredoo قطر (راعي الاتصالات)، ودي بوير (الراعي الفني)، وكيدزانيا (شريك التنظيم للفعاليات المصاحبة)، وذلك من خلال البطاقات التي ستوزع عليهم عبر المداخل المؤدية لمنطقة المشجعين.

Ooredoo راعي الاتصالات الرسمي للبطولة

الدوحة ـ الراية : أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعي الاتصالات الرسمي لبطولة إيه في سي أسباير الآسيوية لكرة الطائرة الشاطئية 2018.

وتقام البطولة على مدار 4 أيام في الفترة من 27 ولغاية 30 نوفمبر بحديقة أسباير. وتعد هذه البطولة الأكبر من نوعها على مستوى قارة آسيا، ومن المتوقع أن تكون أكبر وأفضل نسخة على الإطلاق. ويشارك في البطولة 60 وفداً تمثل 8 بلدان آسيوية، بما في ذلك اللاعبون والمدربون والإداريون والحكام، ما يعد بمنافسات عالية المستوى.

ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الجمهور الحاضرين لمنافسات البطولة 12000 مشجع، سيستمتعون بالمنافسات والأجواء الرائعة خلال هذا الوقت من العام.

وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “تعد Ooredoo من أكبر الداعمين للرياضة والبطولات الرياضية في قطر، ونحن نعتز بدعم مثل هذه البطولة الهامة والمميزة على مستوى قارة آسيا، ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين، وقضاء أوقات ممتعة لجميع المشجعين.”

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X