الراية الرياضية
ينطلق 22 ديسمبر على مضمار الريان بنادي الفروسية

مشاركة عالمية في الداربي الدولي للخيل

الدوحة – الراية :

أعلن نادي السباق والفروسية قائمة التداخيل الأوليّة لسباق داربي قطر الدولي والمقرّر إقامته يوم 22 ديسمبر المقبل على مضمار الريان العشبي بالنادي، كما تم الإعلان عن التداخيل الأولية لشوط الريان ستيكس للخيل المهجنة الأصيلة الذي يقام قبل هذا الموعد بيوم واحد على نفس المضمار.

وأشارت التداخيل الأولية المشاركة الواسعة، والعدد الكبير من الجياد المشاركة والأسماء القوية بين أغلب الجياد بهدف حصد الألقاب في هذا السباق الكبير الذي تستعدّ إدارة نادي السباق والفروسية للتأكيد على قيمته ومكانته، وكذلك جودة ونوعية الجياد المشاركة به خاصة أنه يدخل ضمن سلسلة السباقات القوية والمثيرة بالنادي خلال الموسم الحالي.

وباستعراض قائمة التداخيل الأولية بالنسبة لشوط الريان ستيكس للخيل المهجنة الأصيلة عمر سنتين لمسافة 1400م والجائزة المالية 100 ألف دولار، سنجد مشاركة من خارج قطر خاصة من إنجلترا وإيطاليا، إلى جانب المشاركة المحلية والمتمثلة في أكثر من مالك مثل مربط الجريان، وخليفة بن شعيل الكواري والثمامة ريسنغ وغيرهم.

أما في داربي قطر للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات من الفئة الأولى، والمسافة 2000م وجائزته المالية 500 ألف دولار، فهناك مشاركة واسعة سواء من داخل أو خارج قطر، وأبرز الجياد المشاركة “تِب تو وِن“ ملك السيدة آن كاولي، والذي سبق له الفوز بلقب الريان ستيكس في العام الماضي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X