fbpx
الراية الرياضية
ماتشالا مطمئن لتحضيرات الأهلي لمواجهة أم صلال

محـاولات لتجـهيز كـابتـن مـاجـد

الدوحة- الراية  :

يخضع ماجد محمد لاعب فريق الأهلي للاختبار من قبل الجهاز الفني بقيادة ميلان ماتشالا لتحديد مدى جاهزيته للاستعانة به في مباراة أم صلال يوم بعد غد الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الـ 14 من بطولة دوري نجوم QNB والتي ستقام على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وكان اللاعب غاب عن آخر مباراتين للفريق أمام الريان ثم قطر بسبب الإصابة ولكنه عاد وشارك في التدريبات ولكنه شعر بالألم في مكان الإصابة، وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني بقيادة ماتشالا لا يستعجل عودته نظراً لكونه عنصراً مهماً جدا بالفريق رافضا أن يتم الدفع به في المباريات إلا إذا كان سليماً بنسبة 100%.

ويبذل كابتن ماجد جهداً كبيراً من أجل العودة واللعب مع الفريق لاسيما في هذه الفترة الصعبة حيث ستكون مواجهات الأهلي فيها مع الفرق المنافسة معه على دخول المربع الذهبي.

وبعيدا عن موقف ماجد محمد واصل الفريق تجهيزاته القوية استعدادا لهذه المباراة وسط حالة من التفاؤل الحذر عند اللاعبين بقدرتهم على تحقيق الانتصار والزحف صوب المربع أو على الاقل إبقاء فارق النقطة التي بينه وبين الريان صاحب المركز الرابع.

وظهر لاعبو الفريق بمستوى فني جيد خلال التدريب يؤكد على جاهزيتهم لخوض المباراة والبحث عن انتصار جديد خاصة وأن المنافس في هذه المباراة قوي وهو فريق أم صلال ويحتاج إلى جهد كبير من أجل تحقيق الفوز عليه وهو الأمر الذي يعطي الاطمئنان للجهاز الفني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X