الراية الرياضية
سان جيرمان يرد الدين لليفربول ويشعل صراع دوري الأبطال

الباريسي يجرّع الإنجليز مرارة الخسارة

باريس – وكالات : نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق المطلوب تماما وقلب أوراق المجموعة الثالثة عندما حقق فوزا هاما ومستحقا على ضيفه ليفربول بنتيجة 2-1 سجلهما خوان بيرنات والبرازيلي نيمار بينما سجل جيمس ميلنر هدف الضيوف من ركلة جزاء.. وفي ذات المجموعة حقق نابولي الإيطالي فوزاً منطقياً على رد ستار الصربي بنتيجة 3-1.. وبعد المباراتين واصل نابولي صدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط وارتقى الباريسي للمركز الثاني برصيد 8 نقاط وتراجع ليفربول للمركز الثالث برصيد 6 نقاط مقابل أربع نقاط فقط لرد ستار ..واقترب الباريسي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني حيث سيواجه رد ستار في آخر جولة بينما ستكون المباراة بين نابولي وليفربول حامية الوطيس لأن الفائز بها سيحصل على البطاقة الثانية .

وفي المجموعة الأولى خطف كلوب بروج البلجيكي تعادلاً سلبياً أمام مضيفه بروسيا دورتموند .. وحجز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بطاقة التأهل لدور الستة عشر عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه موناكو الفرنسي. في المقابل، تجمد رصيد موناكو عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويودع رسميا المسابقات الأوروبية هذا الموسم .

وشهدت المجموعة الثانية فوزا صعبا حققه توتنهام الإنجليزي على إنترميلان الإيطالي بهدف متأخر سجله كريستيان ايريكسين . كما حقق برشلونة الإسباني فوزاً خارج الديار على حساب مضيفه ايندهوفين بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية ميسي وجيرارد بيكيه .

وفي المجموعة الرابعة حقق فريق بورتو البرتغالي الفوز على ضيفه شالكة الالماني بنتيجة 3-1 . وفي مباراة أخرى خسر غلطة سراي التركي أمام مضيفه لوكوموتيف الروسي صفر-2 في موسكو.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X