الراية الرياضية
اتحاد السيارات يكشف عن قائمة المشاركين

رالي باهـا قطــر على خــط الانطـــلاق

البداية من سيلين والختام في لوسيل وتوقع منافسات شرسة

يستعد اتحاد السيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن بن عبد اللطيف المناعي لتنظيم الجولة الرابعة من باها قطر المحلي لعام 2018، والمقرر إقامتها غداً الجمعة وبعد غد السبت وسط مشاركة كبيرة من السائقين القطريين ومن الكويت والأردن وروسيا.وكشف الاتحاد عن القائمة النهائية للمشاركين في هذه الجولة، حيث ضمت القائمة 11 فريقاً تتنافس في الفئات الثلاث “تي 1 وتي 2 وتي 3”.

وتضم قائمة المشاركين الشيخ حمد بن عيد آل ثاني ونايف النصر ومحمد المير ومحمد العطية وراشد المهندي وجمال فخرو وعبد الله الربان وأحمد عللو ومحمد المناعي ومحمد الحرقان، إضافة إلى مشاركة من خارج قطر وهي للسائق عبد العزيز البشير بصحبة ملاحه ومواطنه فيصل زيدان في فئة تي 3 .

ويتصدر الشيخ حمد بن عيد الترتيب العام للبطولة بعد مرور 3 جولات برصيد 45 نقطة يليه عادل حسين عبدالله برصيد 40 نقطة في المركز الثاني.

وتقام المنافسات في صحراء قطر الجنوبية حيث ستكون الانطلاقة من سيلين لمسافة تمتد إلى 70 كم ( مكررة ) على أن تكون نهاية السباق في لوسيل أمام الباحة الرئيسية لمقر الاتحاد والتي ستشهد أيضاً مراسم التتويج.

وحرص اتحاد السيارات على توفير كافة أنواع الدعم للسائقين المشاركين بهدف استقطاب أكبر عدد للمشاركة في البطولة لتحقيق الهدف الذي يسعى من أجله الاتحاد وهو الارتقاء بمستوى المنافسات ورفع مستوى السائقين.

وقرر الاتحاد أن تقام الجولة الخامسة للباها يومي 21 و22 ديسمبر المقبل، والسادسة والأخيرة يومي 18 و19 يناير 2019.

سلطان المريخي: جاهزون لتنظيم مثالي

أكد سلطان المريخي المدير التنفيذي لاتحاد السيارات والدراجات النارية أن الاتحاد جاهز لخوض تحد جديد للخروج بتنظيم مثالي للجولة الرابعة من باها قطر بعد النجاح التنظيمي الكبير لرالي قطر الدولي.

وأضاف: حاولنا تنويع المراحل في هذه الجولة بناء على طلب السائقين لتجهيزهم للقادم، معرباً عن سعادته بالمشاركة الكبيرة والدعم الكبير من الاتحاد.

جمال فخرو: نشكر الاتحاد وجاهز للتحدي

أكد السائق المخضرم جمال فخرو عن جاهزيته للمنافسة على الفوز بالمركز الأول في فئة “تي2” وقال:”الفوز بالمركز الأول هو هدفي وقادر على خوض هذا التحدي، بالإصرار والخبرة، مقدماً شكره إلى اتحاد السيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن المناعي على دعمه لكافة السائقين المشاركين مادياً وتوفير سيارات لمشاركين ما ساهم في زيادة عدد المشاركين، من السائقين أصحاب الخبرة والشباب.

المير: هدفي مواصلة الصدارة

قال السائق محمد ناصر المير متصدر فئة “تي2 “ إن المنافسة ستكون قوية للغاية في الجولة الرابعة، ولكنه سيبذل قصارى جهده للمحافظة على الصدارة والتقدم في الترتيب العام للبطولة، مؤكداً أنه تعاقد مع الملاح الروسي ألكسن غوشوف، صاحب الخبرة العالمية وسيشكل إضافة كبيرة، موجهاً شكره لاتحاد السيارات على دعمه الكبير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X