الراية الرياضية
الصربي داركونوفيتش:

قادر على إحداث تغيير في الشمال

أكد الصربي داركونوفيتش مدرب الشمال الجديد أنه قادر على إحداث تغيير في شكل وأداء الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد مشاهدته لبعض مبارياته عن طريق الفيديو، وأنه لديه من الفكر الذي معه يمكن له إحداث تغيير ونقلة كبيرة في مستوى الشمال في دوري الدرجة الثانية. وتابع داركونوفيتش في تصريحات أدلى بها أمس أثناء متابعته لمباراة الشمال ضد البدع في الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، بأنه شاهد بعض من مباريات الفريق عن طريق الفيديو، وأيضا مباراة الأمس من خلال الملعب، وأصبحت لديه فكرة جيدة عن الفريق سيبدأ في بلورتها من الآن.

وقال المدرب الصربي: أن لديه خبرات كبيرة في كرة القدم العربية حيث سبق له أن عمل مساعدًا لمدرب المنتخب الليبي، لكن الأجواء مختلفة في قطر، وأنا سعيد بتواجدي هنا وأتمنى أن أحقق النجاحات المرجوة مع الفريق.

وعن مباراة الأمس بين الشمال والبدع قال: الفريق مُنيت مرماه بهدف مع صافرة نهاية الشوط الأول، وما كان يجب أن يخرج متأخرًا بهذا الهدف الذي جاء من خطأ ساذج، لتكون هناك فرصة للمدرب بين الشوطين لتغيير التكتيك والسعي للفوز بالمباراة. وحول رؤيته لاستضافة قطر لكأس العالم 2022 قال داركونوفيتش: العالم كله وأوروبا تحديدًا يعرفان أن قطر بعد 4 سنوات سيقام على أرضها أبرز حدث كروي على الصعيد العالمي، والجميع متشوق لرؤية كأس عالم مختلفة، وأنا شخصياً أتوق للعمل هنا في قطر حتى أتابع كأس العالم عن قرب.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X