fbpx
إذاعة و تلفزيون
احتفالاً باليوم الوطني ومعرض الكتاب

قطر اليوم تطلق باقة من البرامج الجديدة

«النشرة اليومية» تغطي فعاليات الدوحة الدولي للكتاب

«مسيرة قائد» و«ديرة العز» و«صنع في قطر» أهم البرامج الجديدة

الدوحة – الراية :

تطلق قناة قطر اليوم عددا من البرنامج الخاصة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني ، كما تخصص القناة برنامجا آخر بمناسبة انطلاق معرض الدوحة الدولي للكتاب . وهذه البرامج هي :

« صنع في قطر» من إنتاج قناة قطر اليوم الفضائية , وبما أن قناة قطر اليوم تهتم بالشأن المحلي بشكل عام وخاصة بعد الحصار أهتمت إدارة القناة بإنتاج برنامج يسلط الأضواء على الإنتاج المحلي القطري عبر زيارة المصانع والمزارع وكل من رفع وزاده من خطوط الانتاج لديه ومن الأمثله زيارة مصانع مواد البناء , ومصانع المواد الغذئية ’ ومصانع البنية التحية والمزارع وتغطية المنتج المحلي بالاسواق القطرية وكافة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي وقفت بجانب الاقتصاد القطري ورفعت من إنتاجها المحلي ومدة السوق القطرية بانتاجها و البرنامج من اعداد وتقديم علي صالح الخلف>

صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله من خلال تسليط الأضواء على كافة الإنجازات والمشاريع التي قامت منذ توليه مقاليد الحكم بالإضافة لاستكمال المشاريع التي استلمها من صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ومنها مشاريع البنية التحية ومشاريع كأس العالم والمشاريع الصحية والاقتصادية.

«ديرة العز» يتحدث البرنامج عن قطر وأهل قطر وناس قطر وأبناء قطر وكل من يعيش على أرض قطر الحبيبة، وسوف يستضيف البرنامج نخبة من الضيوف المميزين في كافة المجالات الرياضية والثقافية والعلمية والأدبية والاقتصادية داخل مقر درب الساعي.

ويتخلل البرنامج نصف ساعة من المسابقات من داخل درب الساعي لتفاعل الجمهور وسيتم توزيع جوائز على المشاركين بالمسابقات .. والبرنامج من تقديم علي الخلف وحنان صادق وأحمد الفضاله وجابر الشاوي وعبير النمر والمسابقات من تقديم علي الشرشني ومراسلي البرنامج من داخل درب الساعي كل من يوسف شداد ورامي وصبا.

«النشرة اليومية» وستكون من معرض الدوحة الدولي للكتاب حيث اهتمت قناة قطر اليوم الفضائية بالحدث الثقافي السنوي وهو معرض الدوحة الدولي للكتاب النسخة ٢٩ وسوف تقوم القناة بتغطية إعلامية شاملة للمعرض من ورش عمل وفعاليات وندوات ولقاءات مع ضيوف المعرض وسوف يكون لنا استوديو خاص بالقناة داخل المعرض لعمل لقاءات مع الضيوف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X