fbpx
الراية الرياضية
أسد يغيب عن لقاء الغرافة غداً

السـد يعـــزّز قـــوتـــه بسـوبـــر آســيـا

متابعة – حسام نبوي:

خاض الفريق الأوّل لكرة القدم بنادي السد تدريبه الرئيسيّ في الخامسة والربع ، مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمُواجهة فريق الغرافة، ضمن الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB.

وحرص الجهاز الفنيّ بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران، من أجل تحديد أهداف المباراة المقبلة، التي لا بديل عن تحقيق الفوز فيها، لحصد النقاط الثلاث والاستمرار في طريق الانتصارات والاقتراب من صدارة الدوري.

واهتمّ الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى، وطريقة تحرّك اللاعبين طولياً وعرضياً، قبل إجراء تقسيمة بمُنتصف الملعب، شهدت إثارة وندية كبيرتَين من جميع اللاعبين.

وخضع ثلاثي حراس المرمى (سعد الدوسري، وسعود الهاجري، وجهاد محمد) لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس الإسباني إدواردو بيريز، الذي ركّز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

هذا، وتشهد المباراة عودة اللاعب عبدالكريم حسن للمُشاركة عقب غيابه عن مباراة الخور، بسبب حضوره حفل اختيار أفضل لاعب بآسيا، والذي توّج خلاله بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2018.

وفي ذات السياق، يواصل علي أسد غيابه عن مباريات الزعيم، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة العربي الأخيرة.

ويخوض الفريق السداوي مرانه الختامي في الخامسة والربع مساء اليوم على الملعب الفرعيّ بالنادي، والذي يعلن في نهايته المُدير الفنّي قائمة اللاعبين المُرشّحين للمُباراة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X