fbpx
الراية الرياضية
من خلال مشاركة العليا للمشاريع والإرث في مؤتمر لوس أنجليس

إطلاع طلابنا بأمريكا على الاستعدادات للمونديال

الدوحة – الراية :

قدّمت اللجنة العليا للمشاريع والإرث تنويراً شاملاً حول الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم في قطر 2022 خلال المؤتمر الثاني للطلبة القطريين الدارسين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في مدينة لوس أنجليس بفندق الريتزكارلتون، بحضور سعادة الدكتور إبراهيم صالح النعيمي وكيل وزارة التربية والتعليم، وسعادة خالد يوسف السادة قنصل سفارة قطر، وسعادة الدكتور حمد المفتاح نائب سفير قطر في أمريكا، والملحق الثقافي، والملحق الطبي، والملحق العسكري بالسفارة، وأكثر من 400 طالب قطري يدرسون في مختلف الجامعات الأمريكية.

وأكد محمد سعدون الكواري سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث خلال اللقاء أن اللجنة ماضية في تنفيذ مشاريعها حسب الخطط المرسومة للانتهاء من جميع المشاريع الخاصة بالمونديال، مبيناً أن هناك دقة في التنفيذ وجودة في الأداء في مختلف تفاصيل العمل.

وأوضح الكواري أن اللجنة تحتفل حالياً بالعد التنازلي لأربع سنوات تبقت على انطلاق المونديال في اليوم الـ 21 من شهر نوفمبر من العام 2022 .

وأشار المهندس ثاني خليفة الزراع، مدير مشروع استاد الوكرة، إلى أن جميع ملاعب كأس العالم قطر 2022 سيتم الانتهاء منها في الوقت المحدد، وستكون جاهزة تماماً بطاقتها القصوى حسب ما هو مرسوم، موضحاً أن استاد خليفة الدولي هو أول هذه الملاعب جاهزية، حيث دشنه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وأعرب الطالب عمر يوسف الحمادي -الذي يدرس إدارة أعمال- عن سعادته بالتنوير الخاص بكأس العالم في قطر 2022، موضحاً أن هذه المرة الأولى التي يطلع فيها على هذه التفاصيل والمراحل، متمنياً أن يكون هذا الحدث فريداً من نوعه على مستوى العالم.

وعبّر الطالب عبد الله حسن التميمي -الذي يدرس أيضاً إدارة أعمال- عن فخره بالإنجازات التي حققتها دولة قطر حتى الآن استعداداً لاستضافة أكبر حدث رياضي على مستوى العالم، من حيث الملاعب والمرافق الرياضية الأخرى التي ستبهر كل العالم.

وتقدم الطالب مساعد عبدالله المهندي بالشكر إلى السفارة القطرية التي نظمت المؤتمر وأتاحت لهم الفرصة للتعرف عن قرب على برامج اللجنة العليا للمشاريع والإرث، واستعدادات اللجنة من حيث البنية التحتية والملاعب، لاستضافة نسخة مميزة للمونديال.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X