fbpx
الراية الرياضية
علي العذبة نائب رئيس النادي يؤكد ل الراية :

الطرابلسي مستمر مع السيلية

الخسارة أمام قطر كبوة جواد لن تؤثر على مسيرة الفريق

متابعة – رمضان مسعد:

أكد علي راشد العذبة، نائب رئيس نادي السيلية أن خسارة فريقه من قطر في الجولة الرابعة عشرة من الدوري كبوة جواد ولن تؤثر على مسيرة السيلية في الفترة القادمة من الموسم، وقال: رغم الخسارة غير المتوقعة لم يتغيّر وضع الفريق في جدول الترتيب وجميع النتائج خدمت الشواهين ، وبالتالي لن تؤثر على الفريق ومسيرته في الدوري.

وقال العذبة في تصريحاته لالراية  *: سنواصل التقدم بقوة في الأسابيع المقبلة لتحقيق هدفنا بإنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن في المربع الذهبي، وأؤكد أن المدرب سامي الطرابلسي متواجد مع الفريق ولن يرحل نهاية الموسم وسيقود الفريق في دوري أبطال آسيا في النسخة بعد المقبلة، وأؤكد أنه لا علاقة بين الخسارة وبين الأخبار غير الصحيحة عن رحيل المدرب، كما أن رئيس النادي عبد الله العيدة تربطه علاقة قوية بالمدرب ويتمسّك به في منصبه، والجميع في السيلية يحترم رغبة الرئيس.

واعتبر نائب رئيس نادي السيلية أن الغيابات الكثيرة في صفوف السيلية كانت السبب الرئيسي في الخسارة من قطر حيث افتقد الفريق إلي خدمات ثنائي الهجوم عبد القادر ورشيد تيبركانين للإيقاف وكذلك المدافع راموس للإصابة وغانم القحطاني للإصابة وهي غيابات مهمة جداً وأثرت بشكل واضح علينا.

وقال العذبة إن نقاط الخور في الجولة المقبلة لا بديل عن حصدها قبل فترة التوقف المقبلة. وأضاف: لا شك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية لأن الخور يمر بظروف صعبة ويلعب على ملعبه وبالتالي يسعى إلى الفوز وحصد النقاط، وهو ما يجعلنا على موعد مع مباراة قوية ومثيرة ولا ننسى أننا سنخوض هذه المباراة مكتملي الصفوف تقريباً مع عودة الغياب المهمة التي افتقدنا لها في المباريات الأخيرة ولا شك أنها ستكون إضافة قوية من أجل العودة للغة الانتصارات.

وتابع: أرشّح السد للفوز على الدحيل في مباراة قمة الدوري المؤجلة رغم أن “ما ودنا” أن يفوز السد لتقليص الفارق معه في النقاط، ولكنه الأقرب للفوز في الوقت الحالي، وأؤكد في الوقت نفسه على سعادتي بفوز عبد الكريم حسن لاعب السد بجائزة أفضل لاعب في الدوري، لأن ما حققه إنجاز وفخر لكل لاعب وناد قطري.

وشدّد العذبة على أهمية الدعم الكبير الذي يقدّمه رئيس النادي عبد الله العيدة إلى النادي وقال: حتى وإن كان العيدة خارج البلاد لظروف خاصة فإنه متواجد معنا دائماً بروحه ويقدّم الدعم اللازم ومتواجد بروحه طوال الوقت في النادي.

السيلية يستعيد خدمات رشيد وإلياس وراموس

يستعيد السيلية قوته الضاربة في مباراته المقبلة امام الخور والمقرر اقامتها السبت القادم ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري وذلك بعودة الثلاثي عبد القادر الياس والمغربي رشيد تيبركانين والبرازيلي راموس وذلك بعد غيابهم عن الفريق في اللقاء الاخير امام قطر والذي خسره السيلية بهدف دون رد ، وغاب الياس للانذار الرابع ورشيد للايقاف وراموس لاصابة خفيفة تعرض لها في التدريبات وفي المقابل يستمر غياب غانم القحطاني عن الفريق بسبب الاصابة ولاشك ان الغيابات المهمة في صفوف السيلية ستكون بمثابة اضافة كبيرة للفريق في مباراته مع الخور الذي يسعي فيها للعودة الي لغة الانتصارات والتمسك بمركزه في جدول الترتيب خلال فترة التوقف المقبلة للدوري والتي تنطلق عقب مباريات الجولة الخامسة عشرة وذلك لاعطاء الفرصة للمنتخب للتحضير بصورة جيدة لكأس اسيا المقرر اقامتها في الامارات خلال شهر يناير المقبل .

هذا ومن جانبه قرر سامي الطرابلسي مدرب السيلية منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات وذلك عقب الخسارة من قطر بهدف دون رد في الجولة الرابعة عشرة ، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم حيث يبدأ التحضير بقوة للقاء الخور وسيعمل الطرابلسي علي معالجة الاخطاء التي ارتكبها الفريق في اللقاء الاخير امام قطر كما سيعمل علي تجهيز اللاعبين العائدين للفريق من اجل تهيئة المناخ اللازم لهم .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X