fbpx
الراية الرياضية
يتضمن العديد من الفعاليات ويستمر على مدار أسبوع كامل

برنامج حافل لأسباير زون في اليوم الوطني

الهاجري: يحمل شعار هذا العام دلالات عميقة تحثنا على استمرار العمل

الدوحة ـ الراية :

أعلنت مؤسسة أسباير زون عن تفاصيل برنامجها الاحتفالي باليوم الوطني للدولة والذي يمتد ولأول مرة لأسبوع كامل في إطار مشاركتها السنوية في إحياء يوم العزة والولاء والتكاتف تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى حفظه الله.

من جهته قال ناصر عبد الله الهاجري، مدير الاتصال والعلاقات العامة في مؤسسة أسباير زون: إننا نحرص في كل عام على أن يكون لمؤسسة أسباير زون دور حيوي في مشاركة الدولة احتفالاتها بيوم العزة والتكاتف والولاء انطلاقًا من كوننا أحد المؤسسات الوطنية التي تعمل على بناء الوطن وإعلاء شأنه.

وأضاف الهاجري: يحمل شعار هذا العام دلالات عميقة تحثنا على استمرار العمل وفق حسن الأفعال والمشاركة في سائر مقومات تنمية البلاد تحقيقًا لنهضتها من خلال إجادة العمل، وهو ما نسعى في كل يوم لتحقيقه.

وللمرة الأولى في احتفالات مؤسسة أسباير زون باليوم الوطني، تقدم المؤسسة جدولًا حافلًا بالفعاليات على مدار أسبوع كامل من 13 إلى 18 ديسمبر في ظل اختيار جهات عديدة بالدولة لأسباير زون للاحتفال باليوم الوطني.

وستدشن المؤسسة فعالياتها بوصول جولة العلم التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية إلى محطتها الأخيرة بحديقة أسباير زون بجوار البحيرة يوم الثلاثاء 13 ديسمبر ما بين السادسة إلى السابعة والنصف مساء بحضور كبار الشخصيات في مشهد يعكس روح التكاتف تحت راية البلاد ولإتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين للتعبير عن اعتزازهم بالثراء الثقافي والرياضي لدولة قطر.

يوم احتفالي خاص لموظفي المؤسسة

قررت اسباير زون تخصيص يوم احتفالي لموظفيها بداية من صباح الاثنين 17 ديسمبر عبر تنظيم عدد من الفعاليات التراثية والثقافية المخصصة للموظفين كالعرضة القطرية بمشاركة طلاب أكاديمية أسباير الرياضيين، بالإضافة إلى تواجد عدد من الفعاليات التراثية والترفيهية لأفراد العائلة كالرسم بالحناء ومجلس تقليدي لاستقبال الضيوف.

عروض لأفلام قصيرة بحديقة أسباير

وستشهد حديقة أسباير بالتعاون مع مؤسسة الدوحة للأفلام مجموعة من العروض المنوعة لعدد من الأفلام القصيرة التي تتمحور فكرتها حول قطر ما بين الحاضر والماضي بعيون شبابها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X