fbpx
الراية الرياضية
في ختام المرحلة الـ 15 من الدوري الفرنسي

بوردو يستضيف سان جيرمان المرعب

باريس – أ ف ب:

يبدو باريس سان جيرمان حامل اللقب مرشحاً فوق العادة لمواصلة انتصاراته المتتالية محلياً عندما يحل ضيفاً على بوردو الجريح اليوم في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.ويغرّد الفريق الباريسي خارج السرب محلياً بتحقيقه العلامة الكاملة في المباريات الـ14 التي خاضها حتى الآن.

أما بوردو فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات آخرها على نانت (3-صفر) في السابع من أكتوبر الماضي في المرحلة التاسعة، خسر بعده مباراتين متتاليتين وتعادل في ثلاث متتالية.ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على ضيفه ليفربول الإنجليزي 2-1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، معززاً حظوظه في بلوغ الدور الثاني للموسم السابع توالياً بعدما كان يواجه خطر الخروج من الدور الأول للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012.

ويعوّل باريس سان جيرمان على العودة القوية لنجميه كيليان مبابي والبرازيلي نيمار اللذين غابا بسبب الإصابة في الكتف والعضلة الضامة على التوالي تعرضا لها مع منتخبي بلديهما، عن المباراة الأخيرة في الدوري ضدّ تولوز والتي حسمها النادي الباريسي بصعوبة 1-صفر. ويلعب اليوم أيضاً تولوز مع ديجون، ومارسيليا مع رينس، ورين مع ستراسبورج.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X