fbpx
الراية الرياضية
الجويني يرد على رئيس نادي الخريطيات ومدربه:

ابحثوا عن حلول لمشاكل فريقكم بدلاً من شماعة التحكيم

رفع تقرير بتجاوزات مسؤولي الخريطيات إلى لجنة الانضباط

القادري أدار المباراة بكفاءة وقراره بطرد لاعب الخريطيات صحيح

لا نشعر بالخجل من أخطاء الحكام ولدينا الشجاعة للاعتراف بها

سنسعى للحصول على حق أي حكم يتعرض لتصريحات غير مقبولة

متابعة – بلال قناوي :

دافع ناجيالجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم عن الحكم القطري نايف القادري وعن قراراته في مباراة الخريطيات والعربي التي أدارها أول أمس في الجولة الرابعة عشرة لدوري نجوم QNB وحقق فيها العربي الفوز 2-1

وأكد أن اتهامات وانتقادات رئيس نادي الخريطيات ولاعبي الفريق التي أدلوا بها لـ [ الرياضية أمس مرفوضة تماماً وأنه لا يقبل أن يقول عن القادري إنه يدير دوري المدارس.

وأضاف الجويني: القادري يتشرف بأن بدأ مشواره في السلك التحكيمي بالمشاركة في إدارة مباريات دوري المدارس، ولأنه حكم جيد فقد تدرج في كل الفئات والدرجات وأصبح من حكام النخبة القطريين.

وأوضح المدير التنفيذي لإدارة التحكيم أن قرارات القادري خاصة طرد لاعب الخريطيات قرارات صحيحة وسليمة، ولاعب الخريطيات اشترك في الكرة مع لاعب العربي بعنف وتهور ظاهر للجميع، وكان مطلوباً من الحكم التدخل، وبالتالي فقد كان قراره صحيحاً وقام بدوره على أكمل وجه.

وتطرق الجويني إلى مطالبة رئيس نادي الخريطيات بركلة جزاء لفريقه في المباراة وقال: حقيقة الأمر لا أعرف هل كان رئيس النادي يتحدث عن مباراة غير مباراة العربي.

واعتبر ناجي الجويني أن خروج مثل هذه التصريحات من رئيس ناد أمر طبيعي تعودنا عليه حيث يبحث الجميع بعد كل خسارة عن شماعة لهم ولا يجدون أمامهم سوى التحكيم، وقال: أعتقد أن تركيز رئيس النادي على فريقه وعلاج مشاكله أفضل ألف مرة من البحث أو جعل التحكيم شماعة للهزيمة.

وكشف المدير التنفيذي لإدارة التحكيم أن الاعتراف بأخطاء الحكام إذا وجدت أمر لا يجعلنا نشعر بالخجل ولدينا الشجاعة الأدبية التي تجعلنا نعترف بالأخطاء، والحقيقة في مباراة العربي والخريطيات التحكيم كان جيداً للغاية، وأنا أنتهز هذه الفرصة لأهنئ نايف القادري على إدارته الجيدة للقاء.

وتطرق الجويني إلى تصريحات يوسف آدم مدرب الخريطيات وقال إنه أمر مؤسف أن تصدر مثل هذه التجاوزات والتصريحات من مدرب وطني تجاه حكم وقال: لن نقف صامتين أمام ما يحدث وسنسعى للحصول على حق أي حكم يتعرض لكلام وتصريحات غير مقبولة.

واستطرد قائلا: ما حدث سيتم رفع تقرير به إلى لجنة الانضباط يتضمن كل التجاوزات التي صدرت من الخريطيات ضد الحكام.

وطالب المدير التنفيذي لإدارة التحكيم مدرب الخريطيات بأن يكون قدوة جيدة للفئات السنية والشباب والناشئين وقال: هناك لاعبون صغار السن يتابعون مثل هذه الأمور ويسمعون هذه التجاوزات والتصريحات غير اللائقة تجاه الحكام بشكل عام والحكام الوطنيين أيضاً خاصة وأن الحكام القطريين وصلوا إلى سمعة جيدة قارياً ودوياً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X