fbpx
إذاعة و تلفزيون
خلال اتفاقية مع الإسلامية القطرية للتأمين.. عبدالله النجار:

الجزيرة تعزز شراكاتها المحلية لخدمة المجتمع

الاتفاقية تهدف لرعاية برنامجي «أنت ومالك» و«حياة ذكية»

الدوحة – الراية :

وقّعتْ شبكةُ الجزيرةِ اتفاقيةً جديدةً معَ الشركةِ الإسلاميّةِ القطريّةِ للتأمين، من أجلِ رعاية برنامجَي «أنت ومالك»، و«حياة ذكية»، وحضر حفلَ التوقيعِ كلٌّ من السيّد عبد الله النجار بصفته مُديراً تنفيذيّاً للهُوية المؤسسيّة والاتّصال الدوليّ بشبكةِ الجزيرةِ الإعلاميةِ، والسيّد علي إبراهيم العبد الغني الرئيس التنفيذيّ للشركةِ الإسلاميةِ القطريّة للتأمين، ومجموعة من مُمثّلي الطرَفين. وتأتي الاتّفاقية في إطار سعَي شبكة الجزيرة للتوسّع في شراكاتها المُثمرة والتي تهدف للوصول إلى تحقيق أهدافها المنشودة بما يخدم المشاهد العربيّ، وكذلك المُجتمع المحليّ، اتّساقاً مع رؤيتها وإستراتيجيّتها. وقال عبد الله النجار: نأمل في أنْ تحقّق هذه الرعاية نتائجَها الإيجابيّة المأمولة، وكذلك نتطلّع في الجزيرة للتوسّع في هذه الاتفاقيات لتقديم خدمات أُخرى في مجالات مُختلفة واتجاهات عدّة. وأوضح النجار خلال حفلِ التوقيع الذي احتضنه مقرُّ الشبكة صباحَ أمس، أن شبكة الجزيرة تستغلٌّ تلك الشراكات في التطوير والبحث عما هو أفضلُ وأكثرُ تميّزاً، مُشيراً إلى أنّ الشبكة عزّزت شراكاتها المحلية بعد أزمة الحصار الجائر على قطر بشكل ملحوظ، وها هي تواصل السير في هذا الاتّجاه بمزيدٍ من الشراكات المُثمرة والإيجابية التي تخدم المُجتمع المحلي، وكذلك تعزّز من جانب التطوير.

وأكّد علي إبراهيم العبد الغني أنّ الشركة مرّت بالعديد من المراحل المُهمّة إلى أنْ أصبحت من بين أهمّ الشركات العالميّة، بل هي الأولى عالميّاً في هذا المجال، مُوضّحاً أنّ الشركة الإسلاميّة القطريّة للتأمين سجّلت اليوم نقطةَ تحولٍ في مسيرتها، مُشيراً إلى أنّها ستبرز جميع خدماتها التأمينيّة من خلال الجزيرة. وكشف الرئيس التنفيذيّ للشركة الإسلاميّة القطريّة للتأمين، أنّ الشركة تحرص على نشر وتعريف المُجتمع بأهمية التأمين وثقافته، ولتعزيز هذا الهدف، أكّد أنّ الشركة أصدرت كتاباً ضمّ مراحل تطوّر عملية التأمين.

واختتم كلمته قائلاً: مُستمرّون في العمل على تحقيق أهداف الشركة في نشر الوعي وخدمة المُجتمع، فلقد ساهمنا بخبرتنا في تحقيق هذا الهدف عن طريق نشر ثقافة العمل التكافليّ، مُشيراً إلى أنّ الشركة لها عدّة فروع في بعض الدول كسوريا وباكستان ودبي وعُمان.

وفي تصريح لـ الراية ، قال الدكتور عبدالرحيم الهور، معدّ ومُقدّم البرنامج واستشاريّ تنمية المهارات الشخصية وتطوير الموارد البشرية: إنّ برنامج «أنت ومالك» هو أوّل برنامج اقتصادي عربي يقدّم استشارات مالية شخصية على الهواء مباشرة، مُشيراً إلى أنّ البرنامج يهتمّ أيضاً بما يسمّى «الاقتصاد الاجتماعيّ»، وهو ما يعتبر جزءاً أيضاً من التنمية البشريّة.

وأضاف: نقدّم معلومات في مجال المال والإدارة، في قالب مُبتكر يدمج مُتطلبات العمل التلفزيونيّ بالمعلومات الأكاديميّة، ويقدّم خدمات استشارية للمُشاهد في إطار تفاعليّ، كما ينفرد البرنامج باهتمامه بالاقتصاد الشخصيّ، ويقدّم للمُشاهدين معلومات عن كيفية تحصيل المال أو إدارته، ويجيب عن أسئلتهم عبر منصّات التّواصل الاجتماعيّ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X