fbpx
الراية الرياضية
السليطي بطل التجارب الرسمية لبطولة الدراجات النارية

متسابقون جدد في بطولة السيارات السياحية

الدوحة ـ الراية :

حقق القطريان سعيد السليطي وحمد السليطي الفوز في التجارب الرسمية للنسخة الثالثة من بطولتي قطر للدراجات النارية “سوبر ستوك 600 سي سي” والسيارات السياحية التي أقيمت على حلبة لوسيل الدولية بمشاركة حوالي 30 متسابقا على مدار يومين استعدادا لانطلاق الجولة الأولى من المنافسات يومي السادس والسابع من الشهر الجاري.

ففي بطولة الدراجات النارية، استهل سعيد السليطي بطل الموسمين الماضيين حملة دفاعه عن اللقب بنجاح بعد فوزه بالتجارب الرسمية إثر تسجيله الزمن الأسرع في اللفة واحتلال المركز الأول بزمن قدره 2.05.131 دقيقة وبفارق 0.047 ثانية عن أقرب منافسيه الدراج مشعل النعيمي وصيف الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني بزمن قدره 2.05.178 دقيقة.

واحتل الدراج عبدالله القبيسي المركز الثالث بعدما سجل زمنا قدره 2.05.367 دقيقة، فيما جاء الدراج القطري ناصر المالكي في المركز الرابع بزمن قدره 2.05.923 دقيقة، بينما حل الدراج المجري بالينت كوفاكس الذي يشارك في البطولة للعام الثاني على التوالي خامسا بزمن قدره 2.08.029 دقيقة.

وفي منافسات بطولة السيارات السياحية، تمكن السائق حمد السليطي من الفوز بالتجارب الرسمية الأولى في ظل غياب عبدالله الخليفي حامل اللقب إثر تسجيله الزمن الأسرع واحتلال المركز الأول بزمن قدره 2.28.541 دقيقة وبفارق 0.327 ثانية عن أقرب منافسيه السائق القطري محمد الخياط بزمن قدره 2.28.868 دقيقة.

وأبدى خالد الرميحي نائب رئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي والمدير العام للحلبة تطلعه الكبير إلى بدء الموسم الجديد في ظل الإقبال الكبير على المشاركة سواء من السائقين والدراجين القطريين أو القادمين من دول أوروبا ودولة الكويت.

وقال الرميحي، إنه سعيد للغاية بهذه المشاركة الكبيرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X