الراية الرياضية
نظمها اتحاد اللعبة بمشاركة مختلف الفئات السنية

تتويـــج الفائزيـــن في بطولـــة الريـل للـــتنس

الدوحة – الراية :

أسدل الستار بملاعب مجمّع خليفة الدولي للتنس والاسكواش على النسخة الأولى لبطولة اتحاد التنس وشركة سكك الحديد القطرية “الريل” المفتوحة التي أقيمت على مدار ‏‏‏10‏‏‏ أيام بمشاركة حوالي ‏‏‏300 لاعب ولاعبة.

وأشرف على حفل توزيع الجوائز على الفائزين كل من خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعجلان عيد العنزي الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات وخطط وتطوير الأعمال في “الريل.

وأهدى خالد الخليفي خلال الحفل نيابة عن الاتحاد درع شكر وامتنان عجلان عيد العنزي وذلك تقديراً لمبادرة شركة “الريل” المتمثلة في رعايتها لهذه البطولة المحلية وعرفاناً بجهودها في دعم الرياضة في قطر والتنس بشكل خاص.

وتم تتويج موسى شنان بلقب الرجال وسارة مغوفل بلقب السيدات.

وفي فئة زوجي الرجال، توج باللقب الشقيقان موسى وعيسى شنان.

أما في فئة فردي زوجي الأولاد لتحت 14 سنة، فقد فاز الثنائي مشعل الخنجي وعادل غانم باللقب وحل ثانياً تميم آل ثاني وعبد الله الغريب.

وفي مسابقة الأولاد لتحت 18 سنة توّج ناصر اليافعي باللقب.

أما في فئة زوجي الأولاد لتحت 12 سنة، فقد نال المركز الأول الثنائي ألكسي سميرانو وناصر المطوع، بينما جاء الثنائي القطري المكون من جاسم آل ثاني وحسن والي في المركز الثاني.

أما في فئة زوجي الأولاد لتحت 10 سنوات “كرة خضراء” فقد حصل الثنائي يلادزيسلو سميرانو ولويس بوريل على اللقب، بينما جاء ثانياً الثنائي عبد الله المحمود ومحمد المطوع.

وتوّجت مريم العويلي على لقب فئة البنات لتحت ‏‏‏14 سنة وحلّت ثانياً آمنة القعيط. وتوّج سعيد الكواري بطلاً لفردي الأولاد لتحت 14 سنة. أما في فردي البنات لتحت 12 سنة فقد توجت باللقب العنود المانع وجاءت ثانيا مشاعل الخنجي.

أما في فئة الأولاد لتحت 12 سنة فقد توج ناصر المطوع باللقب فيما جاء ثانيا سلطان المالكي.

كما حققت خديجة قسمة لقب فئة فردي البنات لتحت 10 سنوات “ كرة خضراء” وحلت ثانيا عائشة الكسراوي.

أما في فئة الأولاد لتحت 10 سنوات “ كرة خضراء “ فقد حصد اللاعب لويس بوريل لقب هذه الفئة فيما نال مركز الوصافة اللاعب محمد مطوع .

من جانبها توجت اللاعبة القطرية دانة خليفة بالمركز الأول في فئة فردي البنات لتحت 10 سنوات “كرة برتقالية “بينما حصدت نظيرتها درصاف آل ثاني المركز الثاني.

أما في فئة الأولاد لتحت 10 سنوات “كرة برتقالية” فقد سيطر على المركز الأول اللاعب تاناي سانغافي فيما جاء في المركز الثاني اللاعب مازن محمد.

أما في مسابقة البنات لتحت 10 سنوات “كرة حمراء” فقد حصدت اللاعبة سارة بن عزيزة المركز الأول فيما جاءت في المركز الثاني ريا كورا.

أما في فئة الأولاد لتحت 10 سنوات “كرة حمراء” فقد حصل اللاعب هادي الشرشني على لقب هذه الفئة فيما جاء المركز الثاني فيصل الشمري.

خالد الخليفي: نتطلع لاستمرار التعاون مع الريل

وقال خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له “ إننا فخورون جدا بتقاسم النجاح الذي حققته هذه البطولة المحلية في نسختها الأولى مع شركائنا في شركة “الريل “ ضمن أول تعاون يجمعنا، نسعى من خلاله إلى تطوير لعبة التنس في قطر وزيادة شعبيتها ودعم اللاعبين القطريين.

وأضاف “ إنه ليس بغريب على شركة “ الريل” التي تتحلى بالمسؤولية المجتمعية ،أن تكون سباقة في دعم الرياضة في قطر وقد تجلى ذلك في مجالات مختلفة من بينها التنس والاسكواش مما يجعلها واحدة من أهم الشركات الوطنية الفاعلة في النهوض بالمجتمع المحلي والمشاركة في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة. “

وأعرب الخليفي عن تطلع الاتحاد إلى استمرار التعاون المشترك مع شركة “الريل .

عجلان عيد العنزي:

فخورون برعاية الريل للبطولة

قال عجلان عيد العنزي الرئيس التنفيذي للاستراتيجيات وخطط وتطوير الأعمال في “الريل”، “نحن فخورون جداً بإقامة هذه البطولة التي ترعاها شركة “الريل” لأول مرة وبالعدد الكبير المشارك فيها بعد أن وصل قرابة ‏300‏ لاعب ولاعبة في مختلف الفئات السنية”. وأضاف العنزي “ نرغب في أن تكون هذه البطولة رافداً من روافد مسيرة تطوّر التنس القطري وأن تساهم هذه الأعداد الكبيرة المشاركة في الكشف عن لاعبين متميزين لهم القدرة على التنافس على مستوى دولي في المستقبل بما من شأنه أن يعزّز مكانة دولة قطر الرياضية في العالم”. وأعرب عن سعادة شركة “الريل” في أن تكون جزءاً من نجاح هذه الرياضة وعاملاً دافعاً لها إلى الأمام مبدياً في الوقت نفسه استعداد الشركة لاستمرار التعاون مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X