الراية الرياضية
تقام في درب الساعي برعاية اتحاد الكرة

سحب قرعة بطولة التمبة للمدارس الابتدائية

الدوحة – قنا:

سحبت أمس قرعة بطولة التمبة للمدارس الابتدائية التي تقام برعاية الاتحاد القطري لكرة القدم ومبادرة كورة تايم، وتنطلق في الثالث عشر من ديسمبر الجاري وتستمر حتى السابع عشر منه.

وحضر حفل القرعة ممثلو الاتحاد القطري لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثلي القطاع التعليمي والمدارس المشاركة.. ويشارك في البطولة 96 طالباً من 16 مدرسة ابتدائية.

قسمت قرعة البطولة المدارس المشاركة بعد أن تم توزيعها إلى فئتين بواقع مجموعتين في كل فئة، حيث ضمت فئة الصفين الثالث والرابع عن المجموعة الأولى مدارس أكاديمية الفيصل الدولية الخاصة، وسعد بن أبي وقاص النموذجية للبنين، والمثنى بن حارثة النموذجية للبنين، وعلي بن عبدالله النموذجية للبنين، بينما ضمت المجموعة الثانية مدارس سعود بن عبدالرحمن النموذجية للبنين، ومالك بن أنس النموذجية للبنين، وأم صلال محمد النموذجية للبنين ونيوتن البريطانية.

وبالنسبة إلى فئة الصفين الخامس والسادس، اشتملت المجموعة الأولى على فرق مدارس الفرسان الخاصة، والفرقان الابتدائية الخاصة للبنين، وقطر الابتدائية للبنين، ورويال الدولية، وجاءت المجموعة الثانية من تلك الفئة بمدرسة معاذ بن جبل الابتدائية للبنين، والمدرسة الإنجليزية الحديثة (فرع الوكرة)، ومدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية للبنين، ومدرسة غراس الدولية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X