الراية الرياضية
الإدارة بدأت الإعداد للانتقالات الشتوية

كــازونـي يطـمـع في نقــاط السـيليــة

متابعة – السيد بيومي:

أكد الفرنسي بيرنارد كازوني أنه يسعى خلال الفترة الحالية لرفع الضغوط عن لاعبيه من أجل تحقيق نتائج تساعد الفريق على الخروج من تلك المرحلة الصعبة، وقال كازوني إن الفريق يقف في الجانب المظلم من كرة القدم حيث سوء الحظ وعدم التوفيق بالرغم من الأداء المتراوح بين الجيد والمقبول.. وأضاف: إن المباراة الأخيرة أمام الشحانية كانت دليلا على كلامه حيث إن الفريق لعب أمام السد والدحيل بشكل جيد لكنه خسر وقدم أداء أقل أمام الشحانية وتعادل.

وانطلاقا من اليوم يواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة السيلية المقرر لها السبت المقبل بملعب الخور ضمن مباريات المرحلة الخامسة عشرة من دوري نجوم QNB ويتطلع كازوني أن يحقق الفريق نتيجة جيدة تساعده على الاقتراب أكثر من المنطقة الآمنة والتي ابتعد عنها الفريق بتواجده في المركز قبل الأخير برصيد تسع نقاط فقط. ومن المقرر أن يواصل كاوزنى الاعتماد على التشكيلة التي يخوض بها الفريق مبارياته والتي أصبحت متجانسة مع عودة المصابين لا سيما أن المباراة أمام السيلية ستكون الأخيرة في الدوري قبل فترة التوقف بسبب ارتباطات العنابي ببطولة أمم آسيا.. ويطمع المدرب في تحقيق نقاط المباراة من أجل تحسين أوضاع فريقه.. وكذلك قبيل انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

وفي هذا الإطار علمت الراية  الرياضية أن إدارة نادي الخور بدأت منذ فترة التجهيز لتدعيم الفريق وفق رؤية المدرب الفرنسي وتم تحديد الأماكن التي تبحث عن تدعيم ورغم ما أثير عن الاستغناء عن العراقي أحمد ياسين إلا أن التصريحات التي خرجت من الإدارة على لسان حمد دسمال رئيس الجهاز أكدت أن الجميع تحت التقييم وأن الإدارة تتعامل باحترافية شديدة وفي حال الاتجاه للاستغناء عن أي لاعب سيتم إبلاغه فورا مع الإعلان عن البديل ولكن في الوقت المناسب.. كما أن العامل المادي ستكون له الكلمة الفصل في حسم الصفقات الجديدة سواء من المحترفين أو المواطنين.

على جانب آخر من المقرر أن ينضم المدافع اليمني محمد أحمد بقشان إلى معسكر منتخب بلاده الذي سيبدأ غدا الأربعاء عقب انتهاء اللاعب من مباراة السيلية، ويستمر معسكر منتخب اليمن حتى موعد السفر إلى الإمارات للمشاركة في النهائيات الآسيوية حيث سيلعب ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضمه مع منتخبات العراق وإيران وفيتنام… كما دخل الثنائي أحمد ياسين وريبين سولاقا في قائمة أولية أعلنت للمنتخب العراقي الذي يستعد لذات البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X