الراية الرياضية
يضم الجاسم والمري وسعود وخميس والكواري

طاقم قطري يشارك في تحكيم كأس آسيا

الدوحة – الراية :

وقع اختيار الاتحاد الآسيويّ لكرة القدم على الطاقم القطريّ الدوليّ بقيادة عبد الرحمن الجاسم للمُشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس آسيا 2019 بالإمارات من 5 يناير إلى 1 فبراير القادمين، وضمّ الطاقم طالب المري وسعود أحمد حكمين مساعدين، بالإضافة إلى الحكمين الدوليين خميس المري وخميس الكواري.

وسيتوجّه الطاقم القطري إلى الإمارات 30 الجاري للمُشاركة في دورة الصقل التي ينظمها الاتحاد الآسيوي من 1 إلى 5 يناير لجميع حكام البطولة. ويعدّ الطاقم القطري المكوّن من الجاسم والمري وسعود أحمد طاقماً مونديالياً، حيث شارك كل منهما في إدارة مباريات كأس العالم للشباب، وكأس العالم للأندية باليابان، كما تواجد عبد الرحمن الجاسم في بطولة العالم للأندية بالإمارات العام الماضي، وتواجد أيضاً ضمن حكام الـ (VAR) في مونديال روسيا 2018 والذي تواجد فيه أيضاً طالب المري كحكم مساعد.

من ناحية أخرى، عاد إلى الدوحة أمس طاقم التحكيم المكوّن من الحكم الدولي سعود العذبة، والحكم المساعد الأول الدولي طالب سالم، والحكم المساعد خالد عايد خلف، وذلك بعد المُشاركة في برنامج تبادل الحكام مع الاتحاد السويسريّ. وأدار الطاقم القطري مباراة بدوري الدرجة الثانية انتهت بفوز فريق ( FC SCHAFFHAUSEN ) بنتيجة 2-1 على فريق (FC WIL).وأدّى حكامنا أداءً متميزاً وهو ما نال استحسان المسؤولين في إدارة التحكيم بالاتحاد السويسريّ، كما اهتمت الصحف السويسريّة بمُشاركة حكامنا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X