الراية الرياضية
محمود الغزال رئيس جهاز الكرة:

نعتذر لعشاق الغرافة على الخسارة الصادمة

لا نفكر في إقالة المدرب وتقييم اللاعبين بعد لقاء الأهلي

متابعة – صابر الغراوي:

حرص محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة خلال تصريحاته أمس قبل تدريبات الفريق على تقديم اعتذاره لعشاق الفهود على النتيجة الثقيلة التي خسر بها الغرافة أمام السد في الجولة 14 من بطولة الدوري.

وقال الغزال: لا أحد ينكر أن هذه النتيجة كانت صادمة للجميع ولا تليق بتاريخ الغرافة العريق، وبالتالي فإننا نعتذر لأنها كانت نتيجة مفاجئة ومحزنة ورغم أنني لم أشاهد المباراة بسبب السفر إلا أنني واثق من أن الأداء كان سيئاً للغاية.

وأضاف: “هناك أخطاء حدثت وجميعنا نتحمل المسؤولية كما أن بعض المحترفين لم يقوموا بدورهم كما يجب حتى الآن، ولكننا لن نستطيع إعادة عقارب الساعة للوراء لا بد أن نطوي صفحة الخسارة و أعتقد أننا تعلمنا الدرس وسنعمل على الوقوف مجدداً للخروج من هذه الوضعية في أقرب وقت ممكن.

وتابع: التقييم الكامل لأداء الفريق ومستوى جميع اللاعبين طوال الفترة الماضية سيكون بعد مباراة الأهلي ولا بد أن نأخذ بعين الاعتبار مصلحة الفريق خاصة وأنه على أبواب مشاركة آسيوية وسنرى كيف تسير الأمور حتى موعد فترة الانتقالات من خلال عملية التقييم الفني العام للاعبين.

وأكد الغزال أن إدارة النادي لا تفكر في إقالة المدرب وستواصل منح ثقتها في الجهاز الفني من أجل قيادة كتيبة الفهود حتى نهاية الموسم مشيراً إلى أن الجهاز الفني لا يتحمل وحده مسؤولية النتائج السيئة للفريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X