الراية الرياضية
في اجتماعها الرابع و الثلاثين برئاسة الشيخ جوعان بن حمد

عمومية اللجنة الأولمبية ناقشت العديد من الموضوعات

الدوحة – الراية :

عقدت اللجنة الأولمبية القطرية جمعيتها العمومية الرابعة والثلاثين صباح أمس بمقر اللجنة. وترأس الاجتماع سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، و حضور سعادة د. ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، ورؤساء الاتحادات الرياضية واللجان التابعة للجنة الأولمبية القطرية.

وتوجه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بالشكر للاتحادات الرياضية وأشاد بالنتائج التي حققتها الفرق والمنتخبات القطرية خلال العام المنصرم، كما حثهم على بذل المزيد من الجهود وتقديم كافة الدعم لفرقنا الوطنية للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية المقررة في طوكيو 2020.

وافتتحت أعمال الجمعية العمومية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية الذي عقد في أكتوبر من العام الماضي، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات والنقاط المدرجة على جدول الأعمال، من ضمنها استعراض نتائج مشاركات الفرق القطرية في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي أقيمت في جاكرتا، ودورة الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين، وآخر المستجدات والتحضيرات لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020 واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X