الراية الرياضية
تشيلسي يطلب أكثر من 170 مليون يورو وكوفاسيتش فوق البيعة

هـــــازارد عــــلى أبــــواب ريـــــال مدريد

لندن – أ ف ب:

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل اتفاق نادي ريال مدريد مع البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، للانضمام للميرنجي. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “أوندا مدريد” توصل ريال مدريد وهازارد لاتفاق، على أن ينتقل البلجيكي للنادي الملكي في صيف 2019. وبعد صيف من المفاوضات المستمرة بين الطرفين، على تأجيل الصفقة حتى سوق الانتقالات الصيفي المقبل، عندما يتبقى في عقد هازارد مع البلوز، عام واحد، حيث ينتهي عقد هازارد الحالي في يونيو 2020. وأوضح التقرير أنه على الرغم من أن النادي اللندني لن يجعل هازارد يرحل بمبلغ يقل عن 170 مليون يورو، إلا أن ريال مدريد يأمل في حسم الصفقة، وسيعمل على تضمين الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بها، حيث إن لاعب الوسط الذي انتقل للبلوز على سبيل الإعارة، لا يريد العودة إلى البرنابيو.

هازارد سبق وصرّح بشكل مفاجئ عن حبه لمدريد، إلا أنه في وقت لاحق أوضح أنه لا يمانع البقاء في “ستامفورد بريدج”، حيث يشعر بالراحة. ومن المنتظر أن يشهد السوق الصيفي المقبل عرضا رسميا من النادي الملكي إلى نظيره اللندني لحسم الصفقة.

في المقابل دعا الإيطالي ماوريتسيو ساري، مدرب نادي تشلسي هازارد الى اتخاذ القرار بشأن تجديد عقده مع النادي من عدمه. وبحسب التقارير الصحفية، عرض تشلسي على هازار عقدا جديدا براتب أسبوعي يصل إلى حوالي 350 ألف جنيه استرليني (450 ألف دولار).

وقال ساري إن الكرة باتت الآن في ملعب البلجيكي، موضحا “النادي جاهز لتوقيع العقد الجديد فورا، لكن الأمر يعود إليه إذا أراد التجديد من عدمه. أريد إدين هنا بطبيعة الحال، لكني أريده هنا إذا أراد ذلك فعلا.

وتابع “أنا على علم بوجود محادثات بشكل أسبوعي بين النادي ومدير أعمال إدين، وبالتالي إذا حصل أي جديد، فالنادي سيتصل بي مباشرة.

وانضم هازار إلى تشلسي عام 2012 مقابل 32 مليون جنيه استرليني قادماً من ليل الفرنسي.

ويواجه تشلسي احتمال خسارة لاعبين آخرين في نهاية الموسم الحالي، هما المدافع البرازيلي دافيد لويز وصانع الألعاب الإسباني سيسك فابريجاس حيث لم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقديهما.

وكان النادي اللندني قد أعلن مؤخراً تمديد عقدي لاعبيه الإسباني سيزار أسبيليكويتا (حتى 2022) والفرنسي نجولو كانتي (حتى 2023).

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X