fbpx
الراية الرياضية
سانشيز يعلن القائمة الجديدة للمنتخب عقب قمة السد والدحيل

العنابي يفتح الملف الأخير من الإعداد لآسيا

الدوحة – الراية :

من المنتظر أن يعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء القادم قائمة العنابي استعدادا للمرحلة الأخيرة من الاستعدادات لكأس آسيا 2019 بالإمارات اعتبارًا من 5 يناير القادم وتتضمن مرحلة الاستعدادات الأخيرة لمنتخبنا التدريبات وخوض 4 مباريات ودية ستكون الأخيرة أيضا حيث يلتقي مع الأردن وقيرغيزستان والجزائر وإيران أيام 23 و25 و27 و31 الجاري وتقام جميعها باستاد خليفة الدولي ويحسم سانشيز القائمة عقب نهاية لقاء القمة الذي يجمع بين السد والدحيل الثلاثاء القادم والمؤجل من الجولة التاسعة للدوري.

وحرص سانشيز على متابعة مباريات الجولة الخامسة عشر لدوري نجوم QNB التي تختتم اليوم للوقوف على حالة جميع اللاعبين الدوليين وأيضا باقي اللاعبين.

وسوف تستمر تدريبات العنابي حتى موعد سفره إلى الإمارات مطلع يناير لبدء مشواره في كأس آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم لبنان وكوريا الشمالية والسعودية ، ويبدأ منتخبنا مشواره بلقاء لبنان 9 يناير ، ثم كوريا الشمالية والسعودية يومي 13 و17 يناير.

كان العنابي قد بدأ استعداداته منذ فترة طويلة سواء بالتجمع شهريًا وخوض عدد من المباريات الودية أو بالتدريب في الأسابيع الأخيرة عقب انتهاء كل جولة من جولات الدوري.

وخاض العنابي 6 مباريات ودية فاز في 4 منها على الصين وفلسطين والإكوادور وسويسرا ، وتعادل مع أيسلندا وخسر مباراة واحدة أمام أوزباكستان في طشقند.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X