fbpx
الراية الرياضية
مانشستر يستعيد ذاكرة الانتصارات

ثلاثيــة صــلاح تنعــش ليفـربــول

لندن – (د ب أ):

قاد المصري محمد صلاح فريقه، ليفربول، لفوز كبير على مضيفه بورنموث 4 /‏‏ صفر خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي باقي المباريات فاز مانشستر يونايتد على ضيفه فولهام 4 / 1 وويستهام يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 3 / 2‏‏ وأرسنال على ضيفه هيديرسفيلد 1 /‏‏ صفر وبيرنلي على ضيفه برايتون 1 /‏‏ صفر وكارديف سيتي على ضيفه ساوثهامبتون 1 /‏‏ صفر. وعلى ملعب فيتنس فيرست تقمّص صلاح دور البطولة لفريق ليفربول وسجّل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 25 و48 و77، فيما أضاف ستيف كوك لاعب بورنموث الهدف الرابع بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 68. ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى عشرة أهداف ليعتلي قمة صدارة هدّافي الدوري مناصفة مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج. في المقابل، توقف رصيد بورنموث عند 23 نقطة في المركز الثامن. وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خالياً من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققاً انتصاره الثالث عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات.

فيما تلقى فريق بورنموث هزيمته السابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراتين. وعلى ملعب أولد ترافورد حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول منذ أربع مباريات وتغلب على ضيفه فولهام بأربعة أهداف مقابل هدف. وعلى استاد الإمارات تقمّص لاعب الوسط الأوروجوياني لوكاس توريرا دور البطولة وخطف هدف الفوز لأرسنال في شباك هيديرسفيلد قبل سبع دقائق من النهاية. وعلى استاد لندن الأولمبي حول ويستهام تأخره بهدف أمام كريستال بالاس إلى الفوز 3 / 2. ‏‏ ولكن ويستهام رد بثلاثة أهداف حملت توقيع روبير سنودجراس في الدقيقة 48، ثم أضاف خافيير هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 62 وتكفل فيليبي أندرسون بالهدف الثالث في الدقيقة 65. وأحرز جيفري شلوب الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة76. ورفع ويستهام رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر وفاز كارديف سيتي على ضيفه ساوثهامبتون بهدف سجله كالوم باترسون في الدقيقة 74. ورفع كارديف رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند تسع نقاط في المركز الثاني من القاع.

وفاز بيرنلي على ضيفه برايتون بهدف سجّله جيمس تاركوفسكي في الدقيقة 40. الفوز رفع رصيد بيرنلي إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد برايتون عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X