الراية الرياضية
بعد أن خسر التحدي المثير الذي أعلنه قبل المواجهة

جماهير العربي تطالب ساجبو بالاعتزال

النجم الإيفواري: أعترف أن التصريح أثر علينا سلباً وأنا مستمر ولن أعتزل

متابعة – عبد الناصر البار:

أكد الإيفواري يانيك ساجبو مهاجم أم صلال أن خسارة فريقه أمس بالثلاثة أمام العربي جاءت قاسية للغاية وغير متوقعة في نفس الوقت خاصة وأن فريقه دخل المباراة بحثاً عن الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تجعله يحسن ترتيبه أكثر في جدول ترتيب الدوري.

وحول التصريح المثير قبل المباراة والذي أحدث صدى واسعا وتفاعلت معه الجماهير العرباوية، عندما قال «سأعتزل الكرة إذا فاز العربي بالمواجهة» .

قال ساجبو: أعتقد أن هذا التصريح الذي جاء من خلال تغريدة لي عبر «انستجرام» أثر كثيرا على لاعبي فريقي وجعلهم يدخلون المباراة تحت ضغط كبير منذ الوهلة الأولى وهو ما جعلنا ننهزم في الأخير بثلاثية كاملة.

وتابع لاعب أم صلال: علينا نسيان هذه المباراة والتفكير في المستقبل خاصة وأننا سندخل في مرحلة توقف طويلة وعلينا التحضير بكل قوة لما تبقى من مشوار الدوري في القسم الثاني، لأن القادم سيكون أصعب.

وعن مستقبله مع فريق أم صلال قال: أنا مستمر مع أم صلال وملتزم مع الفريق إلى غاية نهاية عقدي، وسأحاول تقديم الأفضل مع أم صلال في المستقبل وتحقيق أهداف الفريق.

وكانت جماهير العربي قد اطلقت هشتاجاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «اعتزال ساجبو» وذلك عقب خسارته للتحدي الذي أطلقه أمام العربي لتنتظر الجماهير تنفيذ الوعد الذي قطعه على نفسه ولكن اللاعب يبدو أنه تراجع عن تصريحه متمسكاً بالبقاء لنهاية عقده.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X