المحليات
تطوير مهارات موظفي العدل في خدمة العملاء

دورة تدريبية في الضبطية القضائية لموظفي التعليم

الدوحة – الراية:

 اختتمت وزارة العدل برنامجاً تدريبياً نظمته إدارة الموارد البشرية لصالح موظفي المراكز الخارجية بهدف تنمية وتطوير مهاراتهم في خدمة العملاء وفقاً لأحدث التقنيات المعمول بها في هذا المجال. واطلع المشاركون خلال أعمال الدورة على الآليات العلمية والعملية الكفيلة بتحقيق هذا الهدف من خلال معرفة المعايير الأساسية للتميز في خدمة العملاء، وبيان ما يحتاجه موظف خدمة الجمهور من وسائل في التعامل مع المراجعين، والتعرّف على الأدوار الأساسية لموظف خدمة العملاء، والإحاطة بأنماط الشخصية المختلفة للعملاء، وكيفية التواصل والتفاهم مع كل فئة من هذه الفئات.

كما اطلع الموظفون، خلال أعمال الدورة التي استمرت أسبوعاً، على مهارات التغلب على الاعتراضات، وكيفية تحويل الشكاوى إلى فرص باستخدام مجموعة من التقنيات الفعالية التي تم توفيرها بالتعاون مع مركز تدريبي متخصص.

من جهة أخرى اختتم مركز الدراسات القانونية والقضائية بوزارة العدل أعمال دورة تدريبية نظمها لصالح عدد من موظفي وزارة التعليم والتعليم العالي، تناولت أعمال الضبطية القضائية في مجال التعليم. وهدفت الدورة إلى تنمية مهارات وخبرات المشاركين في مجال الضبطية الإدارية والقضائية وتحرير محاضر الضبط بشأن الرقابة على الأنشطة التعليمية، وتعريف المنتسبين للدورة بمهام مأمور الضبط القضائي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X