fbpx
الراية الرياضية
أحمد العسيري ثانياً وحمد السليطي ثالثاً

الخليفي يتوج بجولة السيارات السياحية

متابعة – أحمد سليم:

تمكّن السائق عبدالله الخليفي حامل القب بطولة قطر للسيّارات السياحيّة في العامَين الماضيَين من التتويج بلقب الجولة الأولى والافتتاحية للنسخة الثالثة من البطولة، والتي اختتمت على حلبة الوسيل الدوليّة وسط أجواء مُثيرة.

وحقّق الخليفي اللقب بعد فوزه بلقب السباقَين الأوّل والثاني وتحقيق العلامة الكاملة بحصد 32 نقطة، ليتصدّر الترتيب العام بفارق 8 نقاط عن أقرب مُنافسيه أحمد العسيري صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بينما جاء حمد السليطي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ومحمد الخياط في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما جاء غانم المعاضيد في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وحلّ عمران كرامة في المركز السادس برصيد 11 نقطة، وإبراهيم العبد الغني في المركز السابع برصيد 10 نقاط، وحمد الأصم وجون رالف في المركز الثامن مناصفة برصيد 8 نقاط، وأخيراً إبراهيم المناني في المركز التاسع برصيد 6 نقاط. وجاءت البطولة مُميزة، حيث أعلنت الوجوه الجديدة عن نفسها مبكراً من أول جولة على أنها ستكون منافساً قوياً في باقي مشوار البطولة. وقال السائق عبدالله الخليفي إن الفوز بالجولة الأولى من بطولة السيارات السياحية يعدّ بداية رائعة نحو الاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي.

وأعرب السائق حمد السليطي عن سعادته بالحصول على المركز الثالث في أول مشاركة، مؤكداً انه سيكون بمثابة الحافز للاستمرار في البطولة لتحقيق الأفضل في باقي مشوار البطولة.” وقال خالد الرميحي نائب رئيس نادي حلبة الوسيل الرياضي إن المُنافسات شهدت العديد من المفاجآت، خاصة في ظلّ المُشاركة القوية من الوجوه الجديدة التي ظهرت بصورة مُميّزة للغاية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X