fbpx
الراية الرياضية
اتفاقية مهمة تسهم في إبراز العلامة التجارية للمجموعة التي تبلغ قيمتها 4.2 مليار دولار

نيمار دا سيلفا سفيراً عالمياً ل QNB

درويش: الشراكة ستسهم في تعزيز علامتنا التجارية في الأسواق الدولية

الدوحة – الراية :

وقعت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا اتفاقية مع لاعب كرة القدم البرازيلي العالمي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان، ليكون بموجبها سفيراً عالميا للعلامة التجارية للمجموعة التي تعد الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بقيمة 4.2 مليار دولار أمريكي. ووقع الاتفاقية بالنيابة عن QNB يوسف درويش، المدير العام لاتصالات مجموعة QNB، فيما وقعها بالنيابة عن شركة نيمار للرياضة والتسويق نيمار دا سيلفا سانتوس، المالك، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم مؤخرا في فرع المجموعة بالعاصمة الفرنسية باريس. وتتضمن الاتفاقية حصول مجموعة QNB على جميع الحقوق الحصرية لاعتماد النجم نيمار كسفير لعلامتها التجارية في جميع الحملات الترويجية والمنصات الإعلانية التي سيظهر فيها عبر مختلف أعمالها الرئيسية، بما يؤكد حرصها على إبراز علامتها التجارية على المستوى العالمي. وتأتي هذه الشراكة مع نيمار لتعزيز القيم الأساسية الرائدة للمجموعة التي تعكس التزامها وشغفها بتقديم أفضل للمنتجات والخدمات المصرفية لعملائها حول العالم، تماشياً مع رؤيتها بأن تصبح أحد البنوك الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا بحلول 2020.

 كما يعكس اختيار نيمار كأحدث سفير عالمي للعلامة التجارية ل QNB التزام المجموعة بإثراء حياة عملائها عبر شبكتها المتنامية من الفروع الدولية حول العالم وتحفيزهم على المثابرة والسعي نحو تحقيق أحلامهم من خلال الصورة الملهمة التي يمثلها هذا اللاعب الاستثنائي.

ويعد مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي ثاني أكثر لاعب يملك عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يبلغ إجمالي عدد متابعيه على مواقع فيسبوك وتوتير وإنستغرام 209 ملايين شخص.

ورحب يوسف درويش، المدير العام للاتصالات لمجموعة QNB بنيمار في عائلة QNB فهو لاعب استثنائي يمتلك نفس قيم علامتنا التجارية ويبحث دائما عن فرص جديدة للوصول إلى القمة، كما أنه يلهم الناس حول العالم لتحقيق أحلامهم حيث تم اختياره ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم.

وأضاف: يتقاسم نيمار مع العلامة التجارية ل QNB العديد من القيم التي تحمل الكثير من الشغف لتقديم تجربة استثنائية لعملائنا. ستساهم هذه الشراكة في تعزيز حضور علامتنا التجارية في الأسواق الدولية وترسيخ مكانة المجموعة الرائدة تنفيذا لاستراتيجيتنا العالمية للأعمال كما أنها تدعم جهودنا في تسخير الرياضة لتحقيق الأثر الإيجابي في المجتمعات المحلية عبر شبكتنا الدولية المتنامية.

وأعرب نيمار دا سيلفا سانتوس الأب والد نيمار عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة QNB. مشيرا إلى أن نيمار يمتلك نفس قيم QNB وسعيه الدائم للتميز وتحقيق أفضل النتائج فهو لاعب يسعى دائما مع كل تحد جديد للوصول إلى طريق النجاح، ونفخر بدعم جهود QNB لتوظيف الرياضة كوسيلة مثلى لإثراء حياة الناس وإلهامهم للبحث عن فرص النجاح ومواجهة التحديات كي يصبحوا أفضل كل يوم. وتقدم مجموعة QNB رعايتها للعديد من المبادرات والبرامج الرياضية المتنوعة في عدد من البلدان وذلك في إطار حرصها على تأصيل مفهوم المسؤولية المجتمعية عبر جميع فروعها الدولية بوصفها جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتها العامة، بما بوأها لتصبح أحد أبرز العلامات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X