fbpx
الراية الرياضية
في احتفالية أقيمت بدوحة فستيفال سيتي بحضور المانع و زينل

تدشين الحملة الترويجية لبطولة إكسون موبيل للتنس

“مرجان” يدعو الجماهير لحضور مباريات البطولة وعيش تجربة رائعة

متابعة – أحمد سليم:

أطلقت إكسون موبيل قطر بالتعاون مع اتحاد التنس حملتها الترويجية لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس في نسختها السابعة والعشرين، والتي يستضيفها مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في الفترة من 31 ديسمبر 2018 حتى 5 يناير 2019، من خلال إطلاق سلسلة من الأنشطة الترويجية، وذلك في الدوحة فستيفال سيتي.

وحضر احتفالية التدشين الرسمي للأنشطة الترويجية للبطولة صالح سعد المانع، نائب رئيس إكسون موبيل قطر ومدير الشؤون الحكومية والعامة، وطارق زينل، أمين السر العام المساعد لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة، وكريم العلمي، مدير البطولة.

وتشمل الأنشطة الترويجية لهذا العام حملة توعية بيئية مميزة، أطلقتها إكسون موبيل وتستمر حتى 5 يناير المقبل مع ختام البطولة.

وتدور الحملة حول شخصية رمزية من حيوان بقر البحر يدعى “مرجان” مع فردين من عائلته هما “تولا” و ”مرح” ، تم اختيار أسمائهم ضمن مسابقة لطلاب المدارس الحكومية.

وتدعو إكسون موبيل قطر جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على “تويتر” و “إنستجرام” لزيارة جناح إكسون موبيل الكائن في فيستيفال سيتي حتى 31 ديسمبر الجاري، في فيلاجيو مول وسوق واقف والتقاط الصور مع “مرجان” ، للمشاركة في المسابقة من خلال نشر صورهم مع وسم #Dugongs_matter، ليحظوا بفرصة الفوز بإحدى الجوائز المذهلة المقدّمة من إكسون موبيل قطر، وسيقوم مرجان، باعتباره عاشقاً للعبة التنس ومشجعاً متحمساً، بدعوة الجماهير لحضور مباريات بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة 2019، ليعيشوا تجربة رائعة.

كما تنظم إكسون موبيل مسابقات مثيرة أخرى على تويتر وإنستجرام، للمساعدة في تثقيف الجماهير حول حيوان بقر البحر في قطر، وتستمر حتى 5 يناير ، حيث تمنح المتابعين فرصة الفوز بجائزة رائعة من خلال نشر إجاباتهم على الأسئلة المطروحة باستخدام وسم #Dugong_facts.

صالح سعد المانع :

إكسون موبيل فخورة برعاية الحدث العالمي

أبدى صالح سعد المانع، نائب رئيس إكسون موبيل قطر ومدير الشؤون الحكومية والعامة عن فخره بأن تكون شركة إكسون موبيل راعيًا للحدث العالمي الكبير والترويج للبطولة في دوحة فستيفال سيتي بعدما جرت العادة في السنوات الماضية بأن يكون الترويج في المتحف الإسلامي، وأيضا الترويج لأبحاث الشركة من خلال “بقر البحر” في فلاجيو وسوق واقف بالإضافة إلى الترويج في مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش خلال منافسات البطولة.

وأضاف: إكسون موبيل لديها العديد من المبادرات من خلال مركز أبحاثها وحرصنا على الترويج لواحد من هذه الأبحاث في هذا الحدث العالمي الكبير الذي يشارك فيه نخبة من أفضل نجوم اللعبة ويجذب أنظار الجماهير، وبالتالي نريد الترويج من خلاله.

واختتم قائلاً:”نركز على الشباب الصغار في حملاتنا الترويجية لترغيبهم أكثر وحرصنا على إقامة مسابقات من خلال المعلومات والإجابة على الأسئلة ومنح جوائز بهدف تحفيز الشباب.

نشكر إكسون موبيل.. طارق زينل:

تذاكر نصف النهائي أوشكت على النفاد

أكد طارق زينل أمين عام اتحاد التنس والمنسق العام لبطولة قطر إكسون موبيل أن هناك إقبالاً كبيرًا على شراء تذاكر البطولة، مشيرًا إلى أن تذاكر مباريات الدور نصف النهائي أوشكت على النفاد بالإضافة إلى الإقبال الكبير على تذاكر الأدوار الأخرى من البطولة.

وأضاف:”قمنا بحملة ترويجية كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا وفتحنا باب بيع التذاكر عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الترويج للبطولة من خلال الحملات الإعلانية التي انتشرت في الدوحة في كافة الأماكن والمرافق والمولات، ما ساهم في الإقبال الكبير على شراء تذاكر البطولة في ظل مشاركة نخبة من المصنفين الأوائل.

وقدم زينل شكره إلى شركة إكسون موبيل على إطلاق الحملة الترويجية للبطولة التي لا تقتصر على الاتحاد فقط، وسعداء بالشراكة معها على مدى سنوات طويلة، ولولا دعم إكسون موبيل والشركات الراعية ما وصلت البطولة لهذا النجاح والتنظيم الرائع بالإضافة إلى جذب نخبة من نجوم العالم في اللعبة وهو ما يميز هذه البطولة دائمًا حيث يتواجد دائمًا نجوم كبار على غرار جوكوفيتش وفي السابق فيدرر ونادال وبيكر.

كريم العلمي يؤكد :

أسماء من العيار الثقيل في البطولة

قال كريم العلمي مدير بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2019 أن نسخة هذا الموسم ستشهد مشاركة أسماء من العيار الثقيل في لعبة التنس فهناك عدد كبير من اللاعبين الكبار سيحضرون للمنافسة في هذه البطولة على غرار الصربي نوفاك جوكوفيتش الحاصل على لقبي بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة للتنس للعام 2018، والنمساوي دومينيك تيم والجورجي نيكولوف باسيلاشفيلي والبلجيكي دافيد غوفان والروسي كارين خاشانوف والإيطالي ماركو تيكشناتو.

مشيرًا إلى أنه هذه النسخة لن تشهد مشاركة أي لاعب عربي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X