الراية الرياضية
تواصل منافسات البطولة الثانية بمجمع خليفة

مبارك وموسى شنان إلى ربع نهائي المستقبل

الدوحة – الراية :

نجح لاعبا مُنتخبنا الوطني مبارك شنان، وموسى شنان في العبور إلى الدور ربع النهائيّ لمُسابقة زوجي بطولة المُستقبل للتنس للرجال الثانية التي يستضيفها الاتحاد القطريّ للتنس حالياً بالتعاون مع الاتحاد الدوليّ للعبة على ملاعبه على مدار أسبوع بمجموع جوائز تصل إلى 15 ألف دولار.

وجاء تأهّل اللاعب مبارك شنان إلى الدور ربع النهائي لزوجي البطولة صحبة زميله الإيطالي أيدلشي فيرجيلي بعد أن تغلبا على الفريق المكوّن من الفرنسي ميك لاسكير والأوكراني فالديسلاف أورلوف بنتيجة مجموعتين دون ردّ بواقع 6.4/‏6.2.

من جانبه، بلغ اللاعب القطريّ موسى شنان ونظيره الإيطالي ماركو كيوتولي، الدور ربع النهائي لزوجي البطولة بعد أن فازا على الثنائي البيلاروسي المكوّن من ميكالاي هالياك، وأليكساندر لياونينكا.

وتأتي مُشاركة الأخوَين شنان عقب حصولهما على بطاقات متوحشة (دعوة) من الاتحاد القطريّ للتنس بوصفه مُنظم البطولة إلى جانب لاعبَين آخرَين وهما جبر المطوع وعبدالله شنان. كما منح الاتحاد القطري للتنس أيضاً اللاعبين الإيطاليين ماركو كيوتولي، وأيدلشي فيرجيلي بطاقات متوحشة، وذلك بموجب اتفاقية تعاون مع الاتحاد الإيطالي للعبة تتيح تبادُل بطاقات دعوة للاعبين من كلا الطرفين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X