fbpx
الراية الرياضية
انتعاشة لخزينة النادي بعد تصدره لمجموعة الموت..الخليفي:

الباريسي أظهر شخصيته القوية في تحدي الأبطال

نسير بشكل رائع في المرحلة الحالية ومدربنا لديه فلسفة مميزة

باريس – رويترز:

أشاد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بلاعبي الفريق ومدربهم توماس توخيل بعد الفوز على ريد ستار بلجراد الصربي 4-1، في دوري أبطال أوروبا.

وصرّح الخليفي عبر راديو مونت كارلو، “سعيد للغاية بالفوز والتأهّل لدور ال16، لقد حقّقنا هدفنا، وإنهاء مشوارنا في الصدارة سيجنبنا مواجهات قوية في المرحلة القادمة، فخور باللاعبين والمدرب”. وأضاف: “لقد ظهر الفريق في بلجراد بشخصية قوية، كذلك الفوز على ليفربول منحنا الثقة، وأثبتنا خلاله أيضاً أننا فريق كبير، لقد كان لقاء مهماً لتغيير الصورة الذهنية عن فريقنا “. وواصل: “أهنئ توخيل، لأن لديه فلسفة تدريبية مميزة، أحبها كثيراً”. في سياق آخر، لم يحسم ناصر الخليفي في ختام تصريحاته سياسة فريقه في فترة الانتقالات الشتوية، قائلاً: “لدينا تشكيلة مميزة من اللاعبين، لا أعلم إذا كنا بحاجة لصفقات جديدة أم لا، أعتقد أننا نسير بشكل رائع في المرحلة الحالية”.

في المُقابل، حقّق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعض الأرباح المالية، بعد تأهله لثمن النهائي بتصدّر المجموعة الثالثة، التي ضمت أيضاً ليفربول ونابولي وريد ستار. وأشارت شبكة راديو مونت كارلو، إلى أن مكاسب البي إس جي ربما تتخطى 60 مليون يورو، بعد الفوز على ريد ستار الصربي بنتيجة 4-1، في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأوضحت الشبكة أنّ سان جيرمان سيحصل على 15.25 مليون يورو نظير المشاركة في دور المجموعات، إضافة إلى 9.9 مليون يورو مكافأة على نتائجه بتحقيق 3 انتصارات والتعادل في مباراتين. كما سيحصل بطل الدوري الفرنسي، على 9.5 مليون يورو، مكافأة التأهل لدور ال 16 في البطولة القارية. ولفتت الشبكة إلى أن سان جيرمان سيحصد 26.59 مليون يورو، نظراً لحلوله تاسعاً في تصنيف الاتحاد الأوروبي لنتائج أندية القارة في السنوات العشر الأخيرة، ليصل إجمالي أرباح العملاق الباريسي، نحو 61.24 مليون يورو، في انتظار تضاعف هذه المكافآت، بعد إضافة حصة كل فريق في البثّ التلفزيوني.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X