الراية الإقتصادية
يحتفل باليوم الوطني بأنشطة تستمر 3 أيام

خصومات تصل إلى 90 % بمحلات المرقاب مول

الدوحة – الراية :

يستضيف «المرقاب مول» على مدى ثلاثة أيام متتالية من 16 إلى 18 ديسمبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني. وتشمل الفعاليات مواكب استعراضية للبهلوانيين على القوائم الخشبية، وتوزيع الهداية المجانية على الحضور، وورش عمل متخصّصة بالفن الإسلامي بالإضافة إلى «العرضة» القطرية. وتوفر المحلات التجارية المتواجدة في «المرقاب مول» والمشاركة في مهرجان اليوم الوطني التجاري خصومات تتراوح بين 50% إلى 90 % بدءاً من 15 ديسمبر الحالي. كما تتوفر منتجات خاصة باليوم الوطني في كل من محلات «مالابار» للذهب والحلي، و»داماس»، و»ماديلين»، و «الجزيرة» للعطور. أما المطاعم المتواجدة في «المرقاب مول» فستستقبل ضيوفها بمأكولات تراثية محلية أعدت خصيصاً لهذه المناسبة في حين سيقدّم لهم كل من مقهى «كونشيرتو»، و»سيغافريدو»، و»بول» قوائم طعام تتضمّن أطباقاً خاصة باليوم الوطني.

وقال روني موراني، مدير عام مجموعة «المانع» لمراكز التسوق: «يعد اليوم الوطني القطري مناسبة مميزة وعزيزة على قلوب الجميع، ومن أهم المناسبات المحلية للقطريين والمقيمين على حد سواء، ولمشاركة المجتمع هذه الفرحة الوطنية، قمنا بإعداد مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تستقطب كافة أفراد العائلة، ونحن على استعداد تام للترحيب بكافة الزوار لنحتفل وإياهم بهذا الحدث المميز».

ويدعو «المرقاب مول» زواره للاحتفال بالمناسبة الأحب على قلوب كافة أفراد المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة المقامة من 16 وحتى 18 ديسمبر، وعيشهم لتجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها وعالمية المستوى من خلال أرقى العلامات التجارية الرائدة التي يقدمها لهم.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X