الراية الإقتصادية
لترويج منتجات رواد الأعمال

«دكان بداية» يشارك في درب الساعي بـ 31 مشروعاً

الدوحة – الراية :

يشارك مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني، من خلال مبادرة «دكان» بداية في فعاليات درب الساعي للمرة الثانية، والتي تقام ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني.

ويحتضن «دكان» بداية 30 مشروعاً ناشئاً قطرياً في مختلف المجالات والذين شاركوا خصيصاً بمنتجاتهم التي تتماشى مع احتفالات اليوم الوطني، والتي تهدف للتعريف والترويج بالمنتج المحلي وتسليط الضوء عليه أمام زوار درب الساعي من جهة، والتركيز على تشجيع المشاريع الشبابية الطموحة لخلق جيل من رواد الأعمال يكون جديراً بمسؤولية المساهمة في بناء اقتصاد وطني مزدهر من جهة أخرى.

كما قام المركز بطرح مسابقة «مقهى بداية»، ليكون هو المشروع رقم «31»، حيث تنافست عدة مشاريع مختصة بالقهوة للفوز بالمكان الوحيد المخصّص للمركز في درب الساعي في هذا القطاع والذي حظي بها مشروع «جرايند هاوس».

وأشارت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني إلى أن المشاركة في فعاليات درب الساعي للمرة الثانية من خلال مبادرة «دكان» بداية بـ»31» مشروعاً، جاءت بعد النجاح الذي حققناه خلال المشاركة السابقة وبزيادة أكثر من 50% في أعداد المشاركين، حيث شهدنا إقبالاً كبيراً على كافة المعروضات وتفاعلاً إيجابياً من قبل الزوار.

وأضافت: نحرص خلال مشاركتنا في فعاليات درب الساعي، على زيادة الوعي بالمشاريع الوطنية، ولمساعدة الشباب القطري في تقوية مشاريعهم، حيث تهدف مبادرة «دكان» إلى دعم المشاريع المحلية الصغيرة والمتوسطة، التي تم تأسيسها على أيدي مجموعة من الشباب القطريين الطموحين والمبدعين، من خلال توفير مساحة لعرض منتجاتهم والإعلان عن أنفسهم في موقع إستراتيجي وسط أهم حدث تشهده الدولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X