الراية الإقتصادية
للتعريف بالمنتجات الوطنية خلال احتفالات اليوم الوطني

كتارا للضيافة تطلق مبادرة فخر المنتج المحلي

تقديم تجربة استثنائية بالتعاون مع مزارعين وفنانين محليين

جهود لتعزيز الحياة الصحية ودعم الإنتاج المحلي

فنادق الريتزكارلتون وشيراتون جراند وفريج شرق تدعم المبادرة

الدوحة ـ الراية :

أعلنت كتارا للضيافة عن إطلاق مبادرة تحت عنوان «فخر المنتج المحلي»، بهدف التعريف بالمنتجات المحلية بمناسبة اليوم الوطني، والتي سوف تُقام في فندق الريتزكارلتون، وفندق ومنتجع شيراتون جراند، وفندق ومنتجع فريج شرق، من 14 وحتى 18 ديسمبر الجاري.

هذا وتعتبر مبادرة «فخر المنتج المحلي» فريدة من نوعها، حيث تسلط الضوء على النجاحات التي حققتها دولة قطر خلال الأعوام الماضية، وتعكس المبادرة دور شركة كتارا للضيافة بكونها قادرة على دعم الاستدامة الاجتماعية والبيئية التي تحدد رؤية دولة قطر 2030.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز وتشجيع المنتجات المحلية وتكشف عن الجوهر الأصيل للثقافة والحرفية المحلية، وتقديم تجارب مثالية للمجتمع المحلي والزوار من مختلف دول العالم.

تشجيع المنتج المحلي

كما يفتخر فندق ومنتجع فريج شرق بإدارة الريتز كارلتون، بالمشاركة مع كتارا للضيافة لتقديم مبادرة «فخر المنتج المحلي»، بهدف تشجيع المنتج المحلي ولجعله وسيلة للتعريف بالتراث الغني لدولة قطر، ويوفر المنتجع لعملائه تجربة «السوق العربي».

وأعلن فندق شيراتون جراند والذي يعتبر جزءاً من الهوية القطرية منذ 36 سنة، عن دعم هذه المبادرة لتعزيز الاستدامة الاجتماعية والبيئية طويلة الأجل في سلسلة الإمداد والمجتمع في قطر، والمساهمة في التعريف بالمنتج المحلي.

كما كشف فندق الريتز كارلتون عن دعمه للعمل الجيد للقطريين من خلال عرض أعمالهم الفنية ومختلف المنتجات المحلية، حيث سيستضيف الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار للاحتفال باليوم الوطني. وستكون قصة «المركب» هي النقطة المحورية، وهو قارب تقليدي يحتضن تاريخ البلاد وتقاليدها.

هذا وقد تم التعاون بين الفنادق المشاركة ومجموعة من المزارعين والفنانين المحليين لتقديم تجربة استثنائية والتي سوف تستمر لمدة خمسة أيام.

ومن ضمن الداعمين لهذه المبادرة شركة أورا ﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﻀﻴﺎﻓﺔ واﻷﻏﺬﻳﺔ، والتي تُعتبر إحدى أهم العلامات في قطاع الترفيه والضيافة الذي يشهد نمواً سريعاً في دولة قطر.

وتعمل كتارا للضيافة وشركة أورا وشركة بلدنا على دعم جهود تعزيز الحياة الصحية والمسؤولة من خلال التركيز على الإنتاج المحلي والمنتجات الطازجة، وزيادة الوعي بمجتمعنا المحلي خاصة المواهب التي نتطلع إلى استمرار الشراكة معها في نشر رسالة الإنتاج المحلي والحياة الصحية والفخر القطري في السنوات القادمة.

تعد كتارا للضيافة شركة عالمية مالكة ومطورة ومشغلة للفنادق ومقرها دولة قطر. وتتميز الشركة بخبرة تمتد لأكثر من خمسة وأربعين عاماً في قطاع الضيافة، وتواصل تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من العقارات الفاخرة في الأسواق العالمية الرئيسية.

وتمتلك كتارا للضيافة وتدير 40 فندقاً ضمن محفظتها من الفنادق، وتركز على الوصول إلى هدفها بإضافة 60 فندقاً إلى محفظتها بحلول عام 2026.

وتسعى كتارا للضيافة إلى دعم الرؤية الاقتصادية طويلة الأمد لدولة قطر كونها شركة الضيافة الرائدة في الدولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X