fbpx
أخبار عربية
يتولى الإشراف على الخارجية والأمن والإعلام

القحطاني يمارس عمله عبر حساب وهمي بتويتر

الرياض – وكالات:

قال المغرد الشهير مجتهد على موقع تويتر، والمعروف بنقله أخباراً وتسريبات متعلقة بالسعودية، إن المستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني “لا يزال يمارس عمله مسؤولاً عن تويتر والإعلام ومشرفاً على الخارجية والأمن وميادين أخرى.

وفي تغريدة نشرها على حسابه أمس، قال مجتهد إن القحطاني الذي ورد اسمه بشكل أساسي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي،”حصل على عفو صوري من الملك سلمان.

وأضاف أن القحطاني،أحد أبرز المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”،”يستخدم حالياً عدة واجهات في موقع تويتر، في مقدمتها حساب للمدون السعودي، منذر آل الشيخ مبارك،@monther72”، على حد قوله.

وكان مبارك قد غرد سابقاً عن القحطاني، مستخدماً وصف “معالي” رغم أن العاهل السعودي قرر في وقت سابق إعفاءه من مهامه في الديوان الملكي الذي كان يعمل فيه بصفة مستشار.

وأعفى الملك سلمان كلاً من نائب رئيس الاستخبارات العامة، أحمد عسيري، والقحطاني من منصبيهما على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول.

وقد أثارت إقالة عسيري والقحطاني ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي والذين اعتبروها “مجرد ذر للرماد في العيون لإسكات الرأي العام.

بحسب النشطاء.

ولم يتعجب من التغريدة بعض متابعي مبارك، معتبرينه جانب الصواب بالتغريد عن شخص أوقفه الملك عن عمله.

 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X