الراية الرياضية
الإنتر يواجه أودينيزي في الكالتشيو

اليوفي في ضيافة جاره تورينو

روما – د ب أ:

ينتظر فريق تورينو ضيفه يوفنتوس اليوم في ديربي مدينة تورينو بعدما تعرض متصدر الدوري الإيطالي للإحراج، ولكنه لم يتعرض لأي ضرر، في دوري أبطال أوروبا.

وعاش فريق روما نفس المصير، بعدما خسر 1-2 أمام فيكتوريا بلزن، ولكنه تأهل كوصيف للمجموعة خلف ريال مدريد. ويحل نابولي ضيفا غدا على فريق كالياري، ويستضيف إنتر ميلان فريق أودينيزي اليوم. ويقع ميلان خلف إنتر ميلان بفارق ثلاث نقاط ويختتم منافسات الجولة السادسة عشرة بمواجهة بولونيا يوم الثلاثاء المقبل. فيما يلعب لاتسيو مع أتالانتا يوم الاثنين المقبل. ويفتتح سبال وكييفو المباريات التي ستقام غدا والذي يشهد أيضا مواجهات فيورنتينا مع إمبولي، وفروسينوني مع ساسولو، وسامبدوريا مع بارما، وروما مع جنوى.

.. ورونالدو: أفهم عقلية الجماهير

روما- وكالات: قال كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، إن هناك مباراتين تحملان أهمية كبيرة لدى جماهير البيانكونيري، ويرفضون الهزيمة خلالهما بأي طريقة. وأضاف رونالدو، في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو: أدركت أن جماهير يوفنتوس ترفض الهزيمة في مباراتين، الأولى أمام إنتر ميلان والثانية أمام تورينو.وتابع: الهزيمة دائمًا سيئة، لا أحبها كما أن الديربي يكون دائمًا لطيفًا، لذلك علينا أن نفوز به. وتعرض يوفنتوس للهزيمة أمام يونج بويز السويسري، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما يستعد البيانكونيري لمواجهة تورينو.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X