fbpx
الراية الرياضية
عاد من عمان بسبع ميداليات ملونة

أدعم الجولف يتألق في البطولة الخليجية

منتخبنا الشبابي أولاً والكعبي يتوج بذهبية فردي الرجال وكأس البطولة

متابعة- السيد بيومي:

عادت بعثة الأدعم من البطولة الخليجية للجولف التي استضافتها سلطنة عمان بحصيلة كبيرة حيث حققت إنجازًا مهمًا بحصولها على سبع ميداليات ملونة: ذهبيتان وفضيتان وثلاث برونزيات..حيث استضافت مسقط البطولة الثانية والعشرين للرجال، والحادية عشرة للشباب تحت 18 سنة، والخامسة للناشئين تحت 15 سنة، والرابعة للفتيات خلال الفترة من 10 وحتى 13 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بملاعب نادي غلا للجولف.

وتمكن نجم الأدعم صالح الكعبي من إحراز المركز الأول ليحصد الميدالية الذهبية وكأس البطولة بمجموع ضربات 291 خلال الأربعة جولات تلاه الإماراتي خالد يوسف بمجوع ضربات 292 ضربة وحل لاعبنا علي الشهراني في المركز الثالث بمجوع ضربات 298 ضربة محققا الميدالية البرونزية لفردي الرجال.

وفي فردي الشباب تحت 18 سنة احتل لاعبنا أرناف جين المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع ضربات 252 ضربة وجاء زميله فهد رضوان في المركز الثالث بمجموع ضربات 253 ضربة ليحرز الميدالية البرونزية.

أما فردي السيدات فقد حققت لاعبتنا ندى رضوان المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع ضربات 254 خلف الإماراتية ريما الحلو التي جاءت في المركز الأول بمجموع ضربات 254.

وعلى صعيد منافسات الفرق فقد حصل منتخبنا الوطني للجولف على المركز الثالث ليحصد الميدالية البرونزية في فرق الرجال برصيد 913 ضربة على مدار أيام البطولة الأربعة بينما كان المركز الأول والميدالية الذهبية من نصيب المنتخب الإماراتي بعدد ضربات 911 ضربة ويليه في المركز الثاني المنتخب البحريني بعدد ضربات913 ضربة.

وفي منافسات فرق الشباب تألق منتخبنا للشباب محققًا المركز الأول والميدالية الذهبية بعدد ضربات 502 ضربة متفوقا على المنتخب الإماراتي الذي حل ثانيا بينما جاء المركز الثالث من نصيب المنتخب البحريني.

من جانبه توجه السيد فهد النعيمي رئيس البعثة القطرية وأمين السر العام باتحاد الجولف بخالص الشكر للجنة العمانية للجولف على استضافة بطولة بهذا الحجم وعدم تفويت الفرصة على اللاعبين سواء الكبار أو الشباب أو الناشئين أو الفتيات للمشاركة في البطولة وقال: بفضل الله حصدت دولة قطر سبعة ميداليات ملونة من أصل خمس عشرة ميدالية من بينها ذهبيتان، ولولا أن الحظ والتوفيق لم يحالف بعض لاعبينا في آخر يوم لحصدنا ميداليات أكثر، ولكن عموماً نحن راضون عن مستوى اللاعبين القطريين فقد أثبتوا حقاً أنهم أبطال. ومن جانبه اكد محمد فيصل النعيمي إداري البعثة وعضو اللجنة التنظيمية للجولف بأن النتائج التي حققتها المنتخبات القطرية ممتازة على جميع المستويات، وأضاف: النتائج أثبتت أن دخول فئة الناشئين ومنتخب السيدات نقلة نوعية لبطولات الجولف في مجلس التعاون الخليجي.

مثل بعثة الأدعم فهد النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف رئيسًا ومحمد فيصل النعيمي إداريًا ومعهم المدربان مايكل إليوت وحسن ابن رقية واللاعبون لفئة الكبار علي الشهراني وصالح الكعبى وجهام الكواري وسلمان الخنجي والشباب فهد رضوان وعبد الرحمن الدهيمي وأرناف جين والناشئين تركي السادة ورشيد والي أما فئة السيدات شاركت اللاعبات ياسمين الشرشني وندى رضوان ومريم السادة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X