الراية الرياضية
بجانب محمد وعد والمنهالي

الأهلي يسعى لاستعادة هداف آسيا للشباب

متابعة – رجائي فتحي:

تواصل إدارة النادي الأهلي برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني سعيها لجلب صفقات جديدة لدعم فريق الكرة في المرحلة المقبلة والتي يأمل فيها الأهلي مواصلة عروضة القوية ودخول المربع الذهبي.

وأولى الصفقات التي يخطط لها النادي استعادة لاعبه هداف منتخب الشباب عبد الرشيد إبراهيم والمحترف في صفوف فريق أوبين البلجيكي حيث يعتبره الجميع بمثابة هداف المستقبل لكرة القدم القطرية وليس الأهلي فقط. ويعتبر عبد الرشيد من الهدافين الواعدين وفاز بلقب هداف بطولة آسيا الأخيرة برصيد 7 أهداف وسيكون بمثابة دعم مميز للفريق.

ونفس الأمر ينطبق على زميله بفريق أوبين محمد وعد لاعب منتخب الشباب وكذلك أحمد المنهالي قلب دفاع السيلية.

ولن يكون هذا الثلاثي فقط على ردار الأهلي حيث يوجد رباعي فريق السد علي أسد وإبراهيم ماجد ومصعب خضر وياسر أبو بكر.. وهو قريب من التعاقد مع هؤلاء اللاعبين في الفترة المقبلة.

وبالنسبة للاعبين المحترفين يوجد هناك استقرار لدى الإدارة باستمرار الرباعي محمد زادة وأوميد إبراهيمي ومحسن متولي وناجيل دي يونج لاسيما أن المحترفين قدموا مستويات جيدة مع الفريق في الفترة السابقة. وعلى صعيد آخر يبدأ الإسباني روبين دي لا باريرا مدرب الأهلي الجديد مشواره مع الفريق رسميا اعتبارا من مساء اليوم حيث يقود تدريبات العميد التي ستقام على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين بتشكيلة الفريق باستثناء الدوليين يزن نعيم حارس المرمى وعبد الرحمن فهمي لاعب الوسط. وسوف يسبق هذا التدريب اجتماعا بين المدرب واللاعبين لشرح استراتيجيته للمرحلة المقبلة والتي يسعى فيها الأهلي لمواصلة عروضه القوية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X