الراية الإقتصادية
تسير رحلاتها إلى دا نانغ في فيتنام غداً..الباكر:

القطرية تدشن 23 وجهة منذ بداية الحصار

الناقلة الوطنية تمتلك أسطول طائرات متنوع وحديث

الدوحة  الراية :

قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تمتلك الناقلة الوطنية أسطول طائرات متنوعًا وحديثًا. لقد وضعنا نصب أعيننا في الفترة الماضية أهمية تدشين رحلاتنا إلى العديد من الوجهات الجديدة التي لا تصل إليها شركات الطيران المنافسة لتمكين قاطني هذه الوجهات من السفر حول العالم، ونتطلع قدماً إلى الاستمرار في خطط التوسّع خلال العام الجديد».

وأضاف خلال اجتماع الطاولة المستديرة مع ممثلين عن وسائل الإعلام العالمية ضمن فعاليات منتدى الدوحة في فندق الشيراتون أول أمس: «إن تدشين 23 وجهة جديدة منذ بداية الحصار يشكّل دليلاً على قوة وصلابة عملياتنا، ويعد أمراً لم تتمكن أية شركة طيران منافسة من تحقيقه».

وتابع الباكر: أطلقت الخطوط القطرية خلال ديسمبر الجاري رحلاتها إلى كل من مومباسا في كينيا وجوتنبرج في السويد، بالإضافة إلى الناقلة ستدشن رحلاتها إلى مدينة دا نانغ في فيتنام غداً، والإعلان مؤخراً عن إضافة كل من أصفهان في إيران وفاليتا في مالطا إلى شبكة الوجهات في عام 2019.

وأكد أن توسعات القطرية تشكل دليلاً على نمو عملياتها وسعي الناقلة إلى الوصول إلى المزيد من الوجهات الجديدة في عام 2019.

ووصف الباكر مطار حمد الدولي بأنه مقر عمليات كبير ومميزة أثبت قدرته على مجاراة النمو السريع للخطوط القطرية، مشددًا على أهمية إطلاق رحلات الناقلة إلى وجهات جديدة وغير مخدومة بالشكل الأمثل في أفريقيا وآسيا، وتمكين قاطني هذه الوجهات من السفر حول العالم.

وحازت الناقلة الوطنية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وحصدت الخطوط القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل خدمة تقديم الطعام، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الامتياز في قطاع الطيران 2019 التابعة للموقع الإلكتروني إيرلاين ريتينجز. وتشغّل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز عالمية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي.

الناقلة الوطنية تطلق عروضاً خاصة

الدوحة  الراية : احتفلت الخطوط الجوية القطرية باليوم الوطني لدولة قطر على متن رحلاتها من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الحصرية وخصومات مميزة على أسعار التذاكر، وتقدّم الناقلة حقائب استثنائية لمستلزمات السفر من نابا دوري، وقائمة طعام خاصة بمناسبة اليوم الوطني وبطاقات إهداء تتضمن صورًا لدولة قطر. كما تحتفل الخطوط الجوية القطرية باليوم الوطني بإطلاق خصم خاص على أسعار التذاكر، يصل إلى 25% على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وإلى 35% على الدرجة السياحية. كما بإمكان أعضاء نادي الامتياز الحصول على ثلاثة أضعاف الكيومايلز على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وضعف الكيومايلز على الدرجة السياحية ويسري العرض اليوم للسفر حتى 31 أغسطس المقبل.

كما ستوزع الناقلة القطرية بطاقات إهداء خاصة على متن جميع الرحلات المنطلقة من الدوحة خلال اليوم الوطني لدولة قطر، حيث يظهر على البطاقات مجموعة متنوعة من الصور التي تلقي الضوء على الثقافة القطرية وبعض الأماكن الشهيرة في دولة قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X