fbpx
الراية الرياضية
الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر رئيس نادي قطر:

نحتفل بإنجازاتنا في يوم العز والفخر

الدوحة – الراية :

رفع سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري والمقيمين بمناسبة اليوم الوطني للدولة، وقال: ”اليوم الوطني يمثل أهمية كبيرة لنا جميعاً خاصة أنه يأتي احتفالاً بما قدّمه المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ جاسم بن محمد الذي وضع أسس بناء دولتنا وبالتالي يأتي الاحتفال بقيم ومبادئ أهل قطر والتأكيد على هويتنا من خلال العديد من الفعاليات التي تقوم بها الدولة، والتي تشهد تفاعلاً كبيراً من كافة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.

وأضاف: اليوم الوطني هو بمثابة الاحتفال بانتصاراتنا وإنجازتنا على مدار العام، حيث إن هناك الكثير من الإنجازات التي تتحقق بفضل من الله ثم بدعم ورعاية حضرة صاحب السمو، وحكومتنا الرشيدة، وبالتالي اليوم نحتفل بهذه الإنجازات في يوم العز والفخر والذي كان آخرها تدشين ملعب لوسيل أحد التحف المعمارية الرياضية والذي سيستضيف افتتاح ونهائي كأس العالم 2022 خاصة أن النهائي سيشهد احتفال العالم معنا باليوم الوطني لدولتنا الغالية والذي يوافق 18 ديسمبر 2022.

الشيخ حمد بن ناصر رئيس نادي أم صلال:

بعد 4 سنوات سيحتفل العالم كله معنا


أعرب سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي أم صلال عن فخره باليوم الوطني الذي يمثل حدثاً مهماً في تاريخ قطر، وقال: ”هو يوم عزيز وغالٍ على قلوب كافة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة ويجسد مدى التلاحم الكبير خلف قيادتنا الرشيدة ويكون بمثابة إعلان تجديد الولاء خاصة بعد أن خاضت قطر تحديات كبيرة وتمكنت من تجاوز كافة العقبات التي واجهتها في الفترة الأخيرة. وأضاف: الاحتفال باليوم الوطني يأتي مختلفاً عن السنوات الماضية خاصة أنه يتزامن مع بدء العد التنازلي لمونديال 2022 أول مونديال في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية، كما أنه مع بدء العد التنازلي للمونديال يبدأ احتفالنا باليوم الوطني بطريقة خاصة لا سيما أن العالم سيحتفل معنا بعد 4 سنوات من الآن باليوم الوطني عندما يقام نهائي المونديال يوم 18 ديسمبر 2022 في ملعب لوسيل الذي تم تدشينه مؤخراً كأحد جواهر ملاعب المونديال. واختتم قائلاً: أنتهز الفرصة وأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى والشعب القطري بمناسبة اليوم الوطنيّ للدولة.

علي الكواري رئيس اتحاد الطائرة:

اليوم مناسبة لاستحضار تاريخ وتضحيات أجدادنا

أكد علي غانم الكواري، رئيس اتحاد الطائرة، أن اليوم الوطني فرصة مثالية لتعزيز الهوية الوطنية والقيمة الإنسانيّة، فضلاً على غرس حب الوطن في نفوس الأبناء والأجيال القادمة. وقال: إن اليوم الوطني هو تعبير عن المشاعر تجاه الوطن وقيادته الرشيدة، وتجسيد لمعاني الأخوة والوحدة الصادقة بين أبناء الوطن ومن يقيمون على أرضه، مؤكدين أن حب الوطن هو القيام بمسؤولياته وحفظ أماناته، والإخلاص له. وأوضح الكواري أن للرياضة دوراً كبيراً وهاماً في زرع مشاعر الانتماء والولاء للوطن وقيادته الحكيمة، لافتاً إلى أن في هذا اليوم المجيد في تاريخ الوطن، يتسابق الجميع على المشاركة فيه، لا سيما الرياضي الذي يبذل جهداً حثيثاً من أجل رفع راية الوطن في المحافل الدوليّة. وأشار إلى أن الاحتفال باليوم الوطني فرصة عظيمة لتأكيد المشاعر الوطنيّة وتعزيزها، وغرس القيم النبيلة في نفوس الأبناء والأجيال القادمة، وتذكيرهم بماضي آبائهم وأجدادهم، وما قدّموا من تضحيات من أجل أن يعيش الوطن حراً، موضحاً أنه يحرص في هذه المناسبة العظيمة على المشاركة في مختلف الفعاليّات التي تُقام.

علي المالكي: الإنجازات تدفعنا للمزيد

أكد علي المالكي أمين السر العام باتحاد كرة السلة أن اليوم الوطني هو يوم احتفالي للجميع في بلدنا الغالي قطر. وقال: بهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التبريكات والتهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد ولكل الشعب القطري. وأضاف علي المالكي: ما تحقق من إنجازات في اليوم الوطني للدوحة يدعو الجميع للفخر، وبالنسبة لنا في الاتحاد نحتفل بهذا اليوم مع الجميع لأنه يمثل ذكرى غالية وعزيزة علينا جميعاً. وأشار علي المالكي إلى أن ما تحقق من إنجازات يجعل الجميع يعمل بكل قوته لتحقيق المزيد من الإنجازات التي من شأنها أن ترفع علم بلدنا الغالي قطر عالياً.

عبد الرحمن المناعي: اليوم الوطني يعبّر عن التكاتف والتلاحم

قال عبد الرحمن المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية إن اليوم الوطني يحمل أهمية تاريخيّة لكل الشعب القطري ولروح المؤسس الذي بذل الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن، ويعبر عن التكاتف والتلاحم، كما أنه فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة. وأضاف: يأتي الاحتفال بهذه الغالية لغرس معاني الولاء والانتماء بالنسبة لأبناء الوطن ولكي يتعرفوا على تاريخ الآباء والأجداد الذين ناضلوا من أجل أن نحيا حياةً كريمةً.

الشيخ خليفة بن ثامر:

ذكرى عزيزة على قلوبنا

رفع سعادة الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الخريطيات أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وإلى الشعب القطري الكريم بمناسبة اليوم الوطني. مؤكداً أن الاحتفالات باليوم الوطني هي تعبير عن المشاعر تجاه الوطن وقيادته الرشيدة، وتجسيد لمعاني الأخوة والوحدة الصادقة بين أبناء الوطن ومن يقيمون على أرضه، مؤكدين أن حب الوطن هو القيام بمسؤولياته وحفظ أماناته، والإخلاص له.

وقال: دولة قطر ستبقى دوماً في مقدمة الأمم، في التقدّم والأمن والتنمية والرخاء تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، واليوم الوطني يجسّد دائماً ولاء الشعب لقيادته، وعشقه الدائم لوطنه، والعمل الدائم على رفعته، مشيداً بالإنجازات التي نفخر بها. وقال الشيخ خليفة بن ثامر إن نادي الخريطيات يكون حاضراً دائماً في مثل هذه المناسبات الرائعة وعلى رأسها بالطبع اليوم الوطني للدولة واليوم الرياضي وغيرها من المناسبات الغالية علينا جميعاً، لذلك فالنادي جاهز لاستقبال هذا الحدث الرائع.

محمد علي المري: الذكرى تجسيد لروح التكاتف الوطني

قدّم محمد علي المري أمين السر العام بنادي السيلية التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى كل الشعب القطري الكريم بالتهاني والتبريكات، متمنياً من المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الأمن والأمان في ظله قيادتنا الحكيمة، وقدّم كذلك التهنئة إلى الشعب القطري بمناسبة اليوم الوطني، مؤكداً أن الاحتفال باليوم الوطني، المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، يجسّد التلاحم بين الحاكم والشعب القطري.

طه المهيزع:

المواطنون والمقيمون على قلب رجل واحد

أكد طه المهيزع المسؤول الإعلامي بنادي الغرافة أن كل مرافق قلعة الفهود استعدّت بأفضل الصور الممكنة لاستقبال الحدث الغالي على قلوب الجميع وهو اليوم الوطني للدولة، وقال إن كل من سيزور النادي اليوم الثلاثاء سيلاحظ حجم الجهود المبذولة لإخراج هذه المناسبة الرائعة بأفضل صورة ممكنة. وقال المهيزع: الفرحة تكون واضحة على وجوه الجميع دائماً في هذا اليوم العظيم الذي يجسّد روح الوطنية ويؤكد أن شعب قطر من مواطنين ومقيمين جميعهم على قلب رجل واحد وهو قلب القائد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الذي لا يدخّر جهداً في سبيل رفعة هذا الوطن الغالي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X