الراية الرياضية
بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع في المدينة الآسيوية

الجاليات الآسيوية تحتفل بـ الكريكيت

متابعة – أحمد سليم:

في احتفالية مُميّزة بمناسبة اليوم الوطني للدوحة احتفى الاتحاد القطري للكريكيت بنجوم العالم الذين شاركوا في مباراة استعراضية أمام منتخبنا الوطني بالتعاون مع وزارة الداخلية وبدعم من اللجنة الأولمبية القطرية وسط حضور أكثر من 10 آلاف من الجماهير في استاد الكريكيت بالمدينة الآسيوية بالمنطقة الصناعية.وحرص اتحاد الرجبي والهوكي والكريكيت برئاسة يوسف بن جهام الكواري على جذب الجماهير والجاليات الآسيوية للاستمتاع بنجوم آسيا الدوليين والمعروفين في بلدانهم، كما استمتعت العائلات بالأجواء، بالإضافة إلى الفعاليات المميّزة.

وأعرب يوسف الكواري رئيس الاتحاد عن سعادته بالإقبال الجماهيريّ الكبير في يوم الوطن، وقال:” حرصنا على أن تشارك الجاليات الآسيوية في الاحتفال معنا، وقد تمكّنا من جلب أفضل نجوم الكريكيت إلى قطر ومن جنسيات مُختلفة مثل باكستان والهند وأفغانستان والنيبال وسيرلانكا وهو إنجاز كبير.

من جانبه، قال عيسى اليعقوب مدير العلاقات العامة بالاتحاد إنّ الاحتفالية كانت بمثابة هدية من دولة قطر للجاليات الآسيوية المقيمة على أرضها الطيبة. وهنأ حمد عنبر العبدالله مدير الاتحاد قيادتنا الرشيدة بمُناسبة اليوم الوطني للدولة، وقال إن الاحتفالية جذبت الجماهير وجاءت ناجحة بكلّ المقاييس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X