المحليات
الفعاليات شملت عرضاً مدرسياً لطلاب أكاديمية الدوحة

الرعـايـة الأولـيـة تحـتفل باليــوم الوطـني

الدوحة – الراية: احتفلت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية باليوم الوطني بحضور سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة.

وأكدت الدكتورة مريم عبد الملك مدير عام المؤسسة خلال كلمة لها على التكاتف والتلاحم الشعبي وقالت: استطاعت مؤسستنا الغالية من خلال مراكزها الصحية، تنفيذ سياسات صحيّة طموحة، تتمحور حول صحة المواطن وسلامة المجتمع، وذلك تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030 والتي تدعو لتقديم خدمات صحية شاملة متميزة النوعية ورفيعة المستوى. فكان طبيعياً حيال ذلك أن نقف اليوم رافعي الرؤوس بعز وفخر أمام إنجازاتنا وأعمالنا.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الوطنية المتنوعة كإلقاء الشعر والتي شارك فيها موظفون من المؤسسة عبّروا خلالها عن حبهم وولائهم للوطن، كما شهد الاحتفال أيضاً مشاركة عرض مدرسي من طلاب أكاديمية الدوحة ، ثم عبّر الموظفون عن مشاعر الحب والوفاء بكلمات جميلة من خلال جدارية اليوم الوطني.

من جانبهم عبّر مسؤولو المؤسسة عن حبهم للوطن واعتزازهم وفخرهم بقيادته الحكيمة، حيث أكد مسلم النابت مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية أن اليوم الوطني يُعزّز بداخلنا القيم الوطنية والثقافية والاجتماعية والإنسانية والتي تتبناها الدولة وتعزّزها، وأضاف أن هذه القيم هي من لعبت دوراً كبيراً وفعّالاً في رفع مكانه المواطن القطري وميّزته بين الأمم وهو ما لمسناه من خلال خطابات سمو الأمير حفظه الله.

من جانبه قال ناصر عبيدان، المدير التنفيذي لمكتب المدير العام بالمؤسسة، إن اليوم الوطني هو يوم عزة وكرامة، وهو بمثابة الدافع على الاستمرارية في العطاء والتفوق في كافة المجالات وعلى كل الصعد، لا سيما في قطاعنا الصحي الذي شهد تطوراً ملحوظاً خلال الأعوام السابقة مروراً بهذا العام.

إلى ذلك قالت هدى الواحدي، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال بالمؤسسة: نحن فخورون بوطننا وبما حققته قيادته الحكيمة وشعبه الكريم من إنجازات عكست الحب والتكاتف الشعبي بين كافة شرائح المجتمع رغم التحديات والصعاب، وقد ساهم هذا في تفجير الكثير من الطاقات والإبداعات القطرية لتتحول إلى سلسلة من الإنجازات على المستويين المحلى والدولي.                 

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X