الراية الرياضية
تقدموا الصفوف وشاركوا بسعادة كبيرة في كل فعاليات اليوم الوطني

الرياضيون في قلب أفراح الوطن

الأندية والاتحادات تزيّنت وشاركت في الاحتفالات بفعاليات خاصة

الدوحة – الراية :

عاشت قطر يوماً استثنائياً أمس من خلال الاحتفالات الرائعة باليوم الوطني للدولة، حيث امتلأت الشوارع والميادين بالمحتفلين الذين خرجوا فرادى وجماعات للمشاركة في هذه التجمعات الجميلة.

وكعادتهم دائماً كان الرياضيون في قلب الحدث الكبير وعاشوا اللحظات التاريخية في قلب أفراح الوطن نظراً لشعبيتهم الكبيرة، فضلاً عن أن الجماهير العريضة التفت حولهم بشكل كبير لمشاركتهم هذه الأفراح.

ولم تقتصر مشاركة الرياضيين على فعاليات معينة أو أماكن محددة بل امتدت لتشكل كافة احتفالات البلاد من أقصاها إلى أقصاها، ولبى عددٌ كبيرٌ من هؤلاء الرياضيين دعوات المؤسسات والهيئات المختلفة للمشاركة في الاحتفالات سواء في درب الساعي أو في كل الفعاليات التي امتدت في ربوع الوطن.

ولأن أنديتنا الرياضية والاتحادات المختلفة جزء لا يتجزأ من هذا الوطن الغالي فقد كان لها دورها أيضاً في هذه الاحتفالات التي اتخذت العديد من الأشكال المهمة والتفاصيل المختلفة والتي عكست حجم الفرحة التي يعيشها جميع المواطنين والمقيمين على أرض قطر الخير والمحبة.

وعلى الرغم من أن الاحتفالات الفعلية اقتصرت على يوم أمس، إلا أن مقدمات هذه الاحتفالات بدأت منذ عدة أيام، حيث تزينت هذه الأندية والاتحادات بأعلام الأدعم في إشارة واضحة إلى قرب الاحتفالات، فضلاً عن أنها جهزت الشعارات والمنتجات التي يتم توزيعها على المحتفلين والتي تعمل على تعزيز الانتماء والولاء للدولة.

ومنذ الصباح الباكر بدأت الوفود تتحرك نحو الأندية التي كانت على أهبة الاستعداد لاستقبال الأعداد الكبيرة التي من منتسبي هذه الأندية، فضلاً عن تجهيز مرافق هذه الأندية لتلك الاحتفالات.

ولأن الجاليات المختلفة تمثل جزءاً مهماً من نسيج هذا الوطن الغالي فقد حرصت هذه الجاليات على الاتفاق مع بعض الأندية لتجهيز أماكن خاصة لكل جالية حسب جدول محدد ومواعيد متفق عليها للاحتفال وتقديم الفقرات الفنية المختلفة وسط إقبال كبير وتنسيق كامل من قيادات هذه الأندية.

وتعددت أشكال هذه الاحتفالات وسط فرحة عارمة من الجميع الذين عشوا يوماً من أجمل الأيام وقضوا أوقاتاً هي الأجمل على مدار العام وسط فرحة الجميع وأمنيات بأن يبقى هذا الوطن رمزاً للحرية والاحترام المتبادل.

برسائل خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نجوم منتخبنا يهنئون باليوم الوطني

حرص نجوم منتخبنا الوطني على المشاركة في التهنئة باليوم الوطني من خلال بث فيديو عبر موقع اتحاد الكرة على “تويتر” شارك فيه عدد من نجوم منتخبنا المتواجدين في معسكرهم الحالي استعداداً لكأس آسيا 2019، كما هنأ حسن الهيدوس نجم منتخبنا الوطني ونادي السد بلدنا وقال:”دائماً قطر برجالها مرتقية في أعلى المراكز، وسعيد بالفعاليات التي نظمها اتحاد الكرة التي رجعتنا بالذاكرة لفعاليات كأس سمو الأمير خاصة للصغار الذين شاركوا في الفعاليات.”

من جانبه رفع إبراهيم خلفان نجم منتخبنا الوطني السابق أسمى آيات التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد، والشعب القطري والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بهذه المناسبة الغالية، وقال:”هذه المناسبة ننتظهرها بشغف كبير عاماً بعد عام خاصة أن اليوم الوطني يعني لنا الكثير من العطاءات والتحديات والأمنيات وإن شاء الله تتحقق كافة أمنيات وطننا الحبيب قطر.

من جانبه رفع خالد سلمان نجم منتخبنا الوطني السابق أسمى آيات التهاني إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد، وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب سمو الأمير، والشعب القطري وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة وقال:”ندعو الله أن يديم علينا نعمة الأمن والآمان ودائماً قطر تفتخر بقيادتها وقيادة تميم المجد، حفظه الله.”

قدموا فقرات مظلية رائعة رافعين الأدعم

عروض مبهرة لسكاي دايف في سماء الدوحة

متابعة – حسام نبوي:

حرص مركز سكاي دايف قطر على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني للبلاد حيث نفذ المركز مجموعة مميزة من عروض القفز المظلي في سماء قطر، وذلك ضمن مشاركة المركز في احتفالات اليوم الوطني للبلاد.

وقام القافزون بتشكيل مجموعات رائعة حاملين العلم القطري ومرتدين الثوب القطري في إشارة إلى اعتزازهم بالهوية الوطنية ومواكبة من المركز لاحتفالات البلاد باليوم الوطني.

تم عمل قفزة مظلية لليوم الوطني بالثوب القطري، كما تزيّنت القفزة بشعارات اليوم الوطني، وعلم دولة قطر، وصورة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، كما شارك المركز في الفعاليات المقامة بكتارا.

ومن جانبه رفع سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وإلى الشعب القطري والمقيمين على أرض قطر بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

وأشار الشيخ عبدالعزيز بن أحمد آل ثاني، إلى سعادته بمشاركة مركز سكاي دايف قطر في فعاليات اليوم الوطني للبلاد، حيث إن هذا اليوم هو مناسبة وطنية غالية على قلوبنا جميعاً.

وبهذه المناسبة قال عمر النعيمي المدير العام لمركز سكاي دايف قطر، إن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة غالية على قلوبنا يتجدد فيها الولاء والانتماء للوطن الغالي والالتفاف حول قيادتنا الرشيدة.

كما أضاف النعيمي: إن اليوم الوطني هو الوقت المناسب لنا في مركز سكاي دايف قطر للاحتفال بقطر وقيادتها الرشيدة، حيث تم عمل قفزة مظلية تزينت بشعارات اليوم الوطني، وصورة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصورة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وعلم دولة قطر، ونفذت القفزة بالزي الرسمي القطري.

مسيرة بالدراجات النارية

الدوحة – الراية : نظّم مركز قطر للدراجات النارية (بطابط) مسيرة بالدراجات النارية احتفالاً باليوم الوطني بالتعاون مع رابطة ملاك هارلي في قطر وبمشاركة أكثر من 250 دراجة نارية، وبحضور محمد غانم الكبيسي مدير مركز بطابط. وانطلقت المسيرة من أمام وكالة الهارلي حيث بدأ تجمع المشاركين في الساعة التاسعة صباحاً قبل الانطلاق في العاشرة صباحاً باتجاه طريق سلوى ثم الطريق المداري ثم الوكرة قبل العودة من جديد إلى طريق سلوى.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X