fbpx
الراية الإقتصادية
نظم فعاليات تراثية وثقافية .. وأكبر كيكة مزينة بالعلم القطري

مرسى ملاذ كمبينسكي يحتفل باليوم الوطني

الدوحة  الراية :

 أقام فندق مرسى ملاذ كمبينسكي احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني، حيث رحب بضيوفه وزواره للاحتفاء بإنجازات الدولة وترسيخ روح الولاء والانتماء لدولة قطر ولحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى «حفظه الله».

وشهد بهو الفندق أجواء احتفالية مميزة حيث حضر العديد من الزوار والنزلاء والمواطنين والمقيمين للمشاركة في احتفالات الفندق باليوم الوطني، وارتدى موظفو الفندق الزي التقليدي خلال استقبال الضيوف وقدموا لهم التمور والقهوة العربية.

وشملت احتفالات مرسى ملاذ كمبينسكي تقطيع أكبر كيكة مزينة بالعلم القطري والتي يبلغ طولها 12 متراً على إيقاع النشيد الوطني والأغاني القطرية المفعمة بحب الوطن بحضور المدير العام للفندق وجميع الموظفين.

ووزعت قطع الكيك على كل الضيوف كباراً وصغاراً، وكذلك على مؤسسات خيرية وسائقي سيارات الأجرة لمشاركتهم فرحة اليوم الوطني، وعبر زوار الفندق عن سعادتهم من خلال ارتداء الزي القطري والعسكري الذي يعبرون من خلاله عن حبهم لأفراد الشرطة والقوات المسلحة.

 

وتضمنت احتفالات اليوم الوطني في فندق مرسى ملاذ كمبينسكي أنشطة عائلية متعددة تعكس غنى التراث والثقافة والتاريخ القطري، حيث استمتع الزوار بالتجول على الشاطئ على ظهر الجمل، وتم ترتيب محطات متنوعة مطلة على البحر لرسم الحناء التقليدية، ومحطة الطهي الحية لتذوق الحلويات والخبز القطري.

كما شملت فعاليات الفندق رسم وتلوين الوجه للأطفال والقلعة المطاطية للقفز للصغار، بالإضافة إلى بوفيه للمأكولات القطرية في مطعم السفرة، وتم تزيين الفندق بالأعلام القطرية والزهور المصممة باللونين العنابي والأبيض.

وقال وسام سليمان، المدير العام لفندق مرسى ملاذ كمبينسكي: يمثل اليوم الوطني الوقت الأمثل للاحتفال بإنجازات قطر في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة، ونفخر بكوننا جزءًا من الاحتفالات التي تسلط الضوء على التاريخ والتراث الغني للدولة وإنجازاتها الكبيرة على كافة الأصعدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X