الراية الإقتصادية

مركز المال بقائمة أفضل الإدارات القانونية

الدوحة – الراية :

 اختيرت إدارة الشؤون القانونية في هيئة مركز قطر للمال ضمن قائمة The Legal 500 GC Power List لأفضل الإدارات القانونية الداخلية في منطقة الشرق الأوسط، التصنيف الأحدث الذي تصدره مؤسسة Legal 500 لعام 2018، والذي يحتفي بمجموعة من الإدارات القانونية ذات التأثير الكبير على البيئة القانونية في المنطقة.

ويمثل الإدراج في هذه القائمة تقديراً لإدارة الشؤون القانونية في هيئة مركز قطر للمال، باعتبارها فريقاً محلياً رائداً حائزاً على العديد من الجوائز في المنطقة، واعترافاً بمساهماتها في طرح مبادرات قانونية ضخمة ومبتكرة ذات أهمية استراتيجية لدولة قطر، بما في ذلك مشاركتها في المبادرات التشريعية والاستراتيجية على المستوى الوطني، وتحقيق الاعتراف الدولي لمركز قطر للمال من قبل «الجمعية الدولية للمبادلات والمشتقات (ISDA)»، واعتماد أفضل الممارسات العالمية في الامتثال، وتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة في التشغيل الآلي للعقود، ما أثمر عن رفع الكفاءة في أداء أعمالها.

وشمل التقدير مساهمات جميع أعضاء إدارة الشؤون القانونية في مركز قطر للمال، وتحديداً السادة ناصر الطويل، وإسحاق بورني، وروسكو بنكس، ولورين جديد وموزة النعيمي. وأعرب السيد ناصر الطويل، الرئيس التنفيذي للشؤون القانونية وأمين سر مجلس الإدارة بهيئة مركز قطر للمال، عن سروره بنيل التصنيف واعتبره شرفاً كبيراً لفريق إدارة الشؤون القانونية في مركز قطر للمال، أن نكون ضمن تصنيف The Legal 500 GC Power List لأفضل الإدارات القانونية الداخلية في منطقة الشرق الأوسط، وقال: إن التصنيف الجديد يدل على الابتكار المستمر والتميز في العمل الذي يقدّمه فريق العمل بشكل يومي. مشيراً إلى أن التصنيف، يثبت التميز الفني لفريقنا القانوني، ومواصلة مركز قطر للمال جهوده لتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X