fbpx
الراية الإقتصادية
مجموعة الفردان تحتفل باليوم الوطني .. الرئيس التنفيذي:

ملتزمون ببناء مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة

الدوحة – الراية :

 شارك نحو 1000 موظف من مجموعة الفردان مع عائلاتهم، في الفعالية الخاصة التي نظمتها المجموعة في فندق سانت ريجيس الدوحة، احتفالاً باليوم الوطني للدولة على الطراز القطري التقليدي.

ومثّل المشاركون مختلف الشركات الرائدة التي تضمّها المجموعة، والتي تمثل العديد من المجالات التي تشمل المجوهرات والصرافة والخدمات العقارية والضيافة، وعمليات السيارات والمركبات، والاستثمار والخدمات البحرية.

وخلال الاحتفال تم تحويل القاعة إلى سوق تراثي قطري، ضم مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تناسب الجميع، لتسليط الضوء على كافة الجوانب الثقافية والحضارية والاجتماعية للدولة. وهدفت جميع الأنشطة المنظمة إلى إبراز القيم الأصيلة التي يتمتع بها المجتمع القطري، وتعريف الجيل الناشئ معاني الولاء والتكاتف والوحدة وغرسها في نفوسهم، علاوة على التعريف بالتراث والتاريخ القطري الأصيل.

وقال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: في ظل قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، قطعت دولة قطر أشواطاً من النمو والازدهار، ونحن نؤكد اليوم التزامنا طويل الأمد بالعمل لبناء مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة، في الوقت الذي نحتفل بالإنجازات الرائعة التي حققتها دولة قطر وشعبها.

وأشار إلى أننا نؤمن بأن الشركات العظيمة يبنيها وينميها أناس عظماء. وأضاف: نحن محظوظون بالعمل مع فريق استثنائي كهذا. وضمن احتفالاتنا باليوم الوطني 2018، وفّرنا فرصة لجميع موظفي الشركة وعائلاتهم للتعرّف على أبرز الجوانب التي تميّز الثقافة القطرية، والاستمتاع بها. وتؤكد هذه الجهود على القيم العائلية التقليدية للمجموعة، والتزامنا الثابت للنزاهة والمسؤولية الاجتماعية وتقديم خدمة مميزة».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X