fbpx
الراية الإقتصادية
الشركة تشارك في احتفالات اليوم الوطني

2 مليون مشاهدة لأغنية Ooredoo

الدوحة – الراية :

 أقامت Ooredoo فعالية احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني في مقرها الرئيسي بمنطقة الخليج الغربي، وقد حضر الفعالية الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وعدد كبير من قيادات الشركة والموظفين بصحبة أبنائهم، وشاركوا في العديد من الأنشطة التراثية والترفيهية المتنوعة. وأقيمت الفعالية في قرية تقليدية مصغّرة تم إنشاؤها بجانب مقر الشركة الرئيسي، وضمّت عدة أركان مخصّصة للأنشطة والفعاليات المختلفة.

وبدأ الاحتفال برفع العلم القطري وعزف النشيد الوطني، وأعقب ذلك تأدية العرضة القطرية والاستمتاع بالألعاب الشعبية، وركن الحناء، وركن التصوير، وركن الصقور، وركن الحرف اليدوية، كما استمتع الحاضرون بمجموعة من المأكولات الشعبية المميزة.

وأعربت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo عن سعادتها بتنظيم هذه الفعالية الخاصة ومشاركة المجتمع مظاهر الاحتفال والبهجة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وقد أردنا من خلال هذا الاحتفال أن نتيح الفرصة للموظفين للتعبير عن فرحهم باليوم الوطني بصحبة أبنائهم وإظهار معاني الحب والاعتزاز لهذا الوطن الغالي.

وكانت Ooredoo قد أطلقت مؤخراً أغنية بعنوان «ارفع رأسك يا قطري» تلقي الضوء على الإنجازات المهمة التي حققتها دولة قطر، والتطور الكبير الذي شهدته البلاد خلال الأعوام الماضية. والأغنية من كلمات الشاعر خالد البوعينين وألحان حسن حامد وأداء الفنان فهد الحجاجي، وقد حازت الأغنية على نسب مشاهدة عالية عبر موقع YouTube بتحقيقها أكثر من 2 مليون مشاهدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X