الراية الرياضية
للمشاركة في البطولة العربية

منتخبنا للجمباز يطير للمغرب

الدوحة – الراية:

غادرت الدوحة صباح أمس الخميس الموافق بعثة منتخبنا الوطني للجمباز الفني رجال متوجهة إلى المغرب للمشاركة في البطولة العربية للجمباز الفني التي من المقرّر أن تنطلق من مراكش اليوم وتستمر منافساتها حتى 28 ديسمبر الجاري، يتكوّن وفد منتخبنا من علي الهتمي رئيس الوفد ورزفان سيلاريو مدرباً وعصام يوسف أبوعوده إخصائياً للعلاج الطبيعي بالإضافة إلى اللاعب أحمد نبيل وستشارك السيدة عبير البوعينين كحكمة دولية وناصر موسى كحكم دولي بالبطولة.

وأكد علي الهتمي رئيس الاتحاد القطري للجمباز ورئيس الوفد أن المشاركة في البطولة العربية ستحقق العديد من المكاسب الفنية للاعب ومنها اللعب والتنافس وتحقيق نتائج مشرّفة واعتلاء منصات التتويج.

وأضاف الهتمي إن اللاعب خاض تدريبات قويّة تحت إشراف جهازه الفني وواصل تلك التدريبات حتى موعد مغادرة الفريق ونتمنّى أن يحقق اللاعب الأرقام الطيبة وسط تلك المنافسات القوية وذلك في إطار الارتقاء بالمستوى الفني باللاعب حيث إن الجمباز العربي في تقدّم مستمر.

وأشار الهتمي إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يسعى إلى مضاعفة خبرة لاعبي منتخباتنا الوطنية من خلال المزيد من الاحتكاك بالمنتخبات القوية في أفرع الجمباز المختلفة وذلك من أجل تحقيق النتائج الطيبة في البطولات المختلفة على المستوى الخليجي والدولي والعربي والقاري وإضافة المزيد من الألقاب إلى جمباز العنابي في الفترة المقبلة. وصرّح مدرب منتخبنا الأول بأنه تمّ تكثيف التدريبات للاعب قبل السفر للبطولة ويأتي ذلك في إطار رفع معدل اللياقة الفنية والبدنية قبل خوض منافسات البطولة.

وأضاف إن اللاعب في حاله نفسية وفنية رائعة تأهله لإحراز نتائج طيبة في تلك البطولة التي من المقرّر أن تشهد منافسات قويّة.

وبسؤاله عن الاستعدادات لهذه البطولة قال إن اللاعب قد خاض معسكراً تدريبياً مغلقاً وحقق من خلال هذا المعسكر التدريبي النتائج الفنيّة المرجوة منه، وقال إن الاتحاد لم يقصّر في دعم الأجهزة الفنيّة واللاعبين بتوفير تلك المعسكرات التدريبيّة التي من شأنها الارتقاء بمستوى اللعبة.

وأضاف علي الهتمي إن اللاعب لديه الإصرار لتحقيق نتائج متقدّمة في تلك البطولة وهذا واضح من خلال تدريباته اليومية بقيادة مدربه رزفان، وعن المشاركة في تلك البطولة قال الهتمي إن هذه من البطولات القويّة ومقرّر مشاركتنا فيها ضمن الرزنامة التي وضعها الاتحاد استعداداً للاستحقاقات القادمة التي سوف تُشارك منتخباتنا بها.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X